شاهد: أب يناشد الرئيس باكيًا لإصابة أسرته في حادث القطار

أحمد حسين صوان

ناشد المهندس هاني الضوي، رب أسرة مكوّنة من زوجة وطفلتين، ضمن مُصابي حادث قطاري الإسكندرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بضرورة توفير الدعم لابنته الصغيرة التي تُدعى “ملك”، حيث إن حالتها خطيرة جدًا.

دخل “الضوي” خلال مكالمة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الثلاثاء، في نوبةٍ بكاء، قائلًا: “ده أبسط حقوقي”، مُطالبًا بتوفير رعاية صحية على مستوى عالٍ والاستعانة بالأطباء المُختصين في الجراحة والعظام، مُشيرًا إلى أن أحد الأطباء كان سيتخذ قرارًا ببتر قدمها.

أوضح أن ابنته ملك تُعاني من تهتك في الرئة، وكسر مُضاعف في الكاحل، ولم يُقدم لها رعاية طبية مُناسبة، مضيفًا أن الفريق الطبي أجرى جراحة لبتر أصابع قدمها في مستشفى “الميري” بالإسكندرية، قائلًا: “أنا مرعوب، بنتي صغيرة وجميلة ومش عاوز رجلها تتقطع.. الاهتمام مش صعب”، لافتًا إلى أن ابنته الأخرى التي تُدعى “سلمى” حالتها مستقرة، والشأن ذلك مع زوجته التي تُعاني من كسر في الرقبة.

أشار إلى أن أسرته كانت متجهة إلى الإسكندرية لقضاء الإجازة الصيفية، قبل السفر إلى الكويت، حيث إنه يعمل مُهندسًا في الخارج، مؤكدًا أنه قطع إجازته على الفور لمتابعة الحالة الصحية لأفراد أسرته.