سبب خلاف أحمد فؤاد سليم مع محمد رمضان - E3lam.Com

هانيا فهمي

كشف الفنان أحمد فؤاد سليم، عن رأيه في مسرحية “أهلًا رمضان” بطولة الفنان محمد رمضان، موضحًا أنها عمل جيد، وشارك فيها لأن النص والمخرج جيدين، نافيًا اشتراكه فيها لأسباب مادية كما ظن البعض، قائلًا: “التجربة كويسة وأنا حاببها”.

أضاف “سليم” خلال حواره ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على شاشة قناة “cbc”، أنه عمل مع الفنان محمد رمضان من قبل في مسلسل “ابن حلال” والذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما وصف “رمضان” قائلًا: “هو شخصية كويسة وفنان موهوب”.

وأشار “سليم” إلى أن خلافه مع “رمضان” كان بسبب دخول الأخير لأداء الخدمة العسكرية، مما أدى إلى عرض المسرحية بشكل غير منتظم، موضحًا أن الحالة المسرحية تحتاج إلى عرض العمل بشكل متواصل، لأن الفنان يقوم باكتشاف نفسه من جديد كل يوم في العرض.

في سياق أخر، وصف “فؤاد” الممثل الموهوب قائلاً: “الممثل الشاطر هو اللي مش بيمثل”، موضحًا أنه يقوم بالبحث عن حقيقة الشخصية التي يؤديها ويبحث عن المشاعر الحقيقية في المواقف المختلفة، وأن يتقمص الشخصية حتى يصبحان شخصًا واحدًا ليكون أداؤه خاليًا من الانفعال.

كما أوضح أن الإنسان يبدأ بالتأثر بالشخصيات المحيطة به وبعملية التلقين والتعلّم منذ مرحلة الرضاعة، مشيرًا إلى أن الجميع لديه شخصيات عديدة ساكنة بداخله، وشخصيته الحقيقية تظهر فقط عند حدوث صدمة ما له.