سبب غياب شيرين عبد الوهاب عن حفل لندن - E3lam.Com

حالة من الجدل أثيرت بسبب تغيّب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حفلها في لندن مساء أول أمس، 9 أغسطس الجاري، دون أي تبرير أو توضيح لسبب الغياب، رغم إعلانها رسمياً عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الحفل.

كان مقرراً أن تفتتح شيرين الحفل الذي يحييه إلى جانبها المطرب العراقي ماجد المهندس، لكن تم استبدال فقرتها الغنائية بفرقة موسيقية، وبعدها استكمل المطرب ماجد المهندس فقرته، مما أثار غضب الجمهور.

من جانبه، قال ياسر خليل، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، إن سبب غيابها عن حفل لندن خارج عن إرادتها، بسبب تسليمها جواز سفرها وأوراق الفريق الخاص بها بعد عودتها من تونس، أي منذ أكثر من 13 يومًا، ولكن السفارة البريطانية لم تمنحهم الجوازات إلا صباح اليوم الخميس، ورفضت إعطاء الفيزا لأكثر من 10 موسيقيين من الفرقة.

أضاف أن هناك ترتيبات أخرى مع شركة روتانا والمتعهد في لندن لتنسيق موعد آخر، مؤكدًا أنها سوف تغادر القاهرة يوم 13 أغسطس الجاري من أجل حفلها في بيروت.

رغم توضيح مدير أعمال شيرين لسبب غيابها عن الحفل، إلا أن الكثير من الجمهور لم يقتنع بما قيل، خاصةً أن شيرين أعلنت منذ فترة طويلة عن الحفل، واستمرت في الدعاية له حتى قبل موعده بساعات، مما يثير الشك في الأسباب التم تم إعلانها عن تغيبها بسبب تأخر إجراءات السفر.