سمكة وشورت وأعلام.. 3 مشاهد للقرموطي في "آخر النهار"

نورا مجدي

طل الإعلامي جابر القرموطي مستعرضا ثلاث قضايا بثلاثة مشاهد مختلفة، خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة “النهار”.

ظهر “القرموطي” في بداية الحلقة وأمامه 4 أعلام لدول عربية هي (مصر، وتونس، والأردن، وقطر)، معلقا عن موقف الثلاث الأولى عقب الخلاف الذي حدث في المباراة التي كانت على الأراضي المصرية، بين فريقي الترجي التونسي والفيصلي الأردني، وضرب الحكم المصري “نور الدين”، معلقًا أن الثلاثة أعلام تمثل رموز للدول الثلاثة وأنه اعتقد أنه سيكون هناك تلاعب لكن الإعلام المصري والأردني تعاملا مع الموقف بحيادية ونضج في إيضاح الصورة.

أكد “القرموطي” أن العلاقة بين الشعب المصري والأردني والتونسي علاقة متقدمة وقوية، مضيفًا أن العلم الرابع لدولة قطر، معلقا: “في علم بعيد شوية وبيزق نفسه، احنا عايزين نقربه، بس العلم القطري ليه بعيد؟ دي رغبة دولته”، متابعًا: “هو ملهوش محل من الإعراب في الرياضة لكن سياسيا خليكوا جوة الكادر ليه تخرجوا من المشهد؟ إنتوا فاكرين اننا مبسوطين من اللي بيحصل بين العرب أكيد لا بنتمنى أن العلم ده يقرب من الـ3 أعلام ومن باقي الدول العربية”.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1567902739959226/

أما المشهد الثاني فكان ظهوره ممسكا بـ”شورت” في تعقيب له على الموضوع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو صورة الوليد بن طلال الذي ظهر فيها أثناء لقائه مع الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار، على اليخت الخاص به، مرتديا “شورت” مما أثار استياء وتحفظ البعض الذين رأوا أنه كان يجب أن يلتزم بالملابس الرسمية وفقا للبروتوكول.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1567902739959226/

اختتم “القرموطي” مشاهد حلقة الأربعاء من برنامج “آخر النهار”، بالظهور ممسكًا بـ”سمكة”، مرتديًا قفازًا استخدمه لفتح السمكة ليثبت للمشاهدين أن أسماك “قدورة” ليس فاسدا كما أشيع، وقال ساخرا “الخياشيم أهي عاملة شغل وصابحة والسمك مش بايظ دي سمكة جبناها من “قدورة”.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1568073866608780/

يُذكر أنه قد انتشر مؤخرًا خبرا يفيد بفساد الأسماك في ثلاثة مطاعم بالمهندسين بمنطقة الجيزة وهي أبو طاحون ومروج للأسماك وقدورة حيث أحالها جهاز حماية المستهلك للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.