انطلاق الفترة التجريبية لمنصة "المنتور.نت"

انطلقت الفترة التجريبية المغلقة لمنصة التعلم والتطوير الذاتي عبر الإنترنت “المنتور.نت” التي تسعى لإتاحة الفرصة للمستخدم العربي للوصول الى خبرات أكثر من 10,000 من أقوى المتخصصين والخبراء والمعلمين العرب في كافة المجالات كالإدارة، التكنولوجيا، التصميم والتطوير وغيرها من كافة العلوم الحياتية.

وسوف تقدم منصة “المنتور.نت” مكتبة من دورات الفيديو التدريبية الحصرية وحوارات وكلمات فيديو مصورة للخبراء والمتخصصين.

ويتضمن المحتوى الذي تبدأ به المنصة مرحلتها التجريبية مشاركات من أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، والنجمة العربية هند صبري، و رونالدو مشحور المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سوق دوت كوم ، وصاحب السمو الشيخ عبد العزيز النعيمي، وصاحبة السمو الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، والخبير الإداري الدولي الدكتور خالد حبيب، ومدرب الحياة الشهير أحمد الأعور، ونجم كرة القدم حازم إمام إلى جانب العديد من المدربين والخبراء الذين يمتلكون معرفة جمة وشهرة واسعة في مجالاتهم.

وقال الدكتور إيهاب فكري، الرئيس التنفيذي لمنصة “المنتور.نت”: “بعد عملية مضنية لاختيار الخبراء الدوليين والإقليميين الذين يغطون طيفًا واسعًا من الصناعات والتخصصات، يسعدنا أن نطلق مرحلة الاختبار التجريبية من منصة المنتور.نت لتوفير المحتوى الحصري الهادف للمساعدة في تطوير قدرات الإنسان العربي في حياته المهنية والشخصية”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بتطوير معرفة الجمهور العربي في ربوع المنطقة، ولهذا السبب نقدم محتوى فيديو تحفيزي وغني بالمعلومات بالإضافة إلى دورات الفيديو التدريبية المدفوعة”.

يُذكر أن الاهتمام بالقيمة المستقبلية للشركة قد سمح بإكمال جولة أولى ناجحة من التمويل في النصف الأول من عام 2016 قبل بداية العمل الفعلي للشركة، كما تخوض الشركة حاليًا مناقشات مع المستثمرين المحتملين الحريصين على المشاركة في الجولة الثانية من التمويل.