خبر

أحمد موسى لـ وزير التموين: الناس تعبانة وأنت مش حاسس

أحمد حسين صوان

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا عنيفًا على الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بسبب مُتابعة الأخير أعمال الوزارة من داخل مكتبه، مُطالبًا إياه بالخروج في جولات ميدانية والاطلاع على مشاكل المواطنين، قائلًا: “سيب مكتبك وانزل”.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الثلاثاء، أن المواطن يُعاني من صعوبات بالغة، بسبب الإهمال الذي يُمارسه موظف مكتب التموين تجاه عمله، حيث إن المواطن لم ينجح في الوصول إلى بطاقته التموينية منذ عامين تقريبًا، إذ أنه لم يستفد من السلع الجديدة التي تُضاف على البطاقات من حينٍ لآخر، واصفًا المكاتب بـ”الخربانة”.

أكد أن موظفي مكاتب التموين يمارسون الإهمال بسبب غياب المُتابعة الدورية من قِبل مكتب الوزير، الأمر الذي يجعل المواطن يفقد الشعور بالنتائج والإنجازات، مُوضحًا أن الوزير يتحدث جيدًا في وسائل الإعلام، بينما لا يشعر بمعاناة الشعب الحقيقية، قائلًا له: ” الناس بتكح تراب.. لو مش حاسس بمشاكلهم تبقى مصيبة”.

أوضح “موسى” أن الدولة تبذل قصارى جهدها للوصول إلى المواطن، إلا أن وزير التموين نجح في صناعة فجوة بينه وبين المواطن من خلال جلوسه الدائم في المكتب، مؤكدًا أنه عندما كان نائبًا في مجلس النواب كان يعمل لصالح المواطن، لكن حاليًا “ابن الحكومة”، وذلك على حد قوله.

طالب مُقدم “على مسئوليتي” الوزير بارتداء ملابس “كاجوال”، والتواصل مع المواطنين من خلال جولات ميدانية، قائلًا: “مش عاوزين نشوف الجزمة متورنشة”، مُشيرًا إلى أن بعض المواطنين سألوا مراسل البرنامج، في أثناء تصوير تقرير تليفزيوني معهم عن أزمات التموين، بقولهم: “مش هتشيل حرف من كلامنا؟”، مؤكدًا أنه لن يحذف كلمة لمواطن بسبب المصداقية، قائلًا: “مش هجامل حكومة ولا وزير”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock