شوبير: هكذا تعرّفت على زوجتي لأول مرة

نورا مجدي
 
كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل علاقته بزوجته “مها” وكيف انجذب لها منذ اللحظة الأولي عند رؤيتها في النادي، مؤكدًا أنه تعلّق بها فورًا وبحث عنها في كل مكان بالنادي، وعندما وجدها قرر الزواج منها.
أضاف “شوبير” أثناء حواره مع الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار، اليوم الاثنين، أنه بالفعل قام بخطبتها أثناء دراستها في العام الثاني من الجامعة، ثم الزواج منها عام 1985، قائلاً: “مشاعري ليها أكتر من مرحلة التعارف والخطوبة”، مؤكدًا أن منزل الزوجية بدون خلافات الغيرة “ملهوش طعم”.
 
في السياق نفسه، كشف عن علاقته بأهله، موضحًا أنه كان يمتنع عن الرد ع اتصالات زوجته أو والدته يوم المباراة، كما كان يمنع زوجته من حضور المباريات وكذلك والده بسبب “الضغط العصبي”.
 
وحول بداية مشواره في كرة القدم، صرح “شوبير” بأنه كان يريد منذ صغره أن يصبح حارس مصر الأول، وقال إنه تم طرده من ناشئين طنطا بسبب قصر قامته، لكنه دخل النادي كلاعب وليس كحارس مرمى.
 
تابع أنه اختبر في ناشئين الترسانة قبل ذهابه للنادي الأهلي، موضحًا أنه قام بالقفز من فوق سور النادي الأهلي لدخول الاختبارات وكان أول من استقبله هو الكابتن حسام البدري، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا من ناشئين غزل المحلة عام 1976 لكن مدربه الزمالكاوي رفض انتقاله، وقاله له “إنت حارس الأهلي مش المحلة”.
 
على الجانب الآخر، تحدث شوبيرعن علاقته بالإعلام والكتابة حيث أوضح حبه للكتابة منذ صغره حيث كان المسؤول عن الإذاعة المدرسية في سن العاشرة، كما كان يواظب على الكتابة في مجلة الشباب مع الراحل عبد الوهاب مطاوع، وكتب في عدة صحف بالمجان مثل “الوفد” وذلك لرغبته في الاستمرار بالكتابة.