كواليس أغنية "يلا نفرق لمتنا" النسخة الكوميدي

أحمد حسين صوان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، فيديو كليب لشقيقين يلقيان أغنية “يلا نفرق لمتنا” -النسخة الكوميدية- في حفل زفاف شقيقتهما، بهدف مشاركتها هذه اللحظة السعيدة.

من جانبه، قال أحمد البسة، أحد أبطال “يلا نفرق لمتنا” وشقيق العروس، إنه كان يتعاون مع شقيقه في عروض مسرحية قبل فترة، لذلك ظهر الكليب بدرجة عالية من الجودة، موضحًا أنه يعمل في إحدى شركات الأدوية، وشقيقه محمد الذي شاركه الكليب، طبيب آشعة، وقررا أن يصنعا شيئًا كوميديًا لشقيقتهما في حفل الزفاف.

أوضح “البسة” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي هشام عاصي، مقدم برنامج “صباحك مصري” الذي يُبث عبر فضائية “Mbc مصر 2″، صباح اليوم الإثنين، أنه عقد ورشة عمل مع شقيقه لوضع جميع تفاصيل الأغنية، وكتابة الكلمات، والتسجيل، لافتًا إلى سبب اختيار هذا اللحن عن غيره من الألحان المختلفة، قائلًا إن هذا اللحن مُتعلق بالأسرة والترابط، وحقق انتشارً واسعًا بين المواطنين على مدار الشهور الماضية.

تابع أن هذا اللحن يتناسب مع طبيعة الأسر المترابطة في المدينة التي يعيش فيها، حيث يقطن في مدينة “ميت غمر” بمحافظة الدقهلية، مُشيرًا إلى أن مصور حفل الزفاف فوجئ بالأغنية وطالب بتصويرها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توقع أن تُحقق نجاحًا كبيرًا، الأمر الذي رحب به على الفور.

من جانبها، قالت عنايات البدي، والدة العروس، إنها علمت بطبيعة الأغنية قبل أيام قليلة من حفل الزواج، وسعت أن تُشاركهما فيها، إلا أن نجلها محمد أخبرها بأنها سوف تُشارك في أغنية أخرى، حيث إن الأولى تم الانتهاء من تسجيلها، مؤكدة أن الأغنية التي شاركت فيها سوف تُطرح على مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع المقبل.