تفاصيل مكالمة شمس البارودي لمبارك بعد التنحي - E3lam.Com

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن موقفها من الرئيس الأسبق حسني مبارك، وذلك من خلال حوار أجرته مع موقع “البوابة نيوز“، وحاورتها الصحفية هايدي محمد، حيث قالت إنها ضد كل الثورات التي اندلعت في السنوات الماضية في كل البلاد العربية.
 
أوضحت أن أحوالها المادية هي وزوجها الفنان حسن يوسف، لم تكن على ما يرام خلال فترة حكم مبارك، كما لم يحصل على تكريم من الدولة، وبالرغم من ذلك، فعندما تنحى، بكى “يوسف” حزنا على ذلك، مضيفة: “انهار حسن من البكاء، لأنه رقيق القلب بطبعه”، مؤكدة انها لم تزر مبارك قط عقب التنحي، لكن الفنان حسن يوسف زاره، وخلال ذلك، تحدثت معه هاتفيا وقالت له: “كلنا معاك وبندعى لك”.
 
أكدت أنها ترى مبارك مظلوما، مضيفة: “فهذا الرجل مهما تحدثنا عنه، له مكانته ومحارب كبير، وقدم للبلد الكثير ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك وأعجبني للغاية موقف ولديه وأرى أنهما باران بوالدهما، لأنه من الممكن أنهما كانا يهربان، لكنهما لم يتركا أباهما قط وسانداه في محنته، وكانا يظهران معه خلف القضبان، وكلهما ثقة ويقين وفخر بوالدهما، وأقول لمن ينتقدون «مبارك»: «ارحموا عزيز قوم ذل»”.
 
وحول علاقتها بجماعة الإخوان قالت: “رغم أنني كنت أنا و«حسن» نعرف بالفعل ناس من الإخوان، لكن أنا لست إخوانية وأعترف أنني كنت أقوم بعمل دعاية لأحد منهم في انتخابات مجلس الشعب، لكن عندما تابعت أداءهم السياسي، أصابتني صدمة كبيرة”.
 
تابعت أنها قامت بعمل دعاية ضد جماعة الإخوان خلال فترة الانتخابات الرئاسية بين محمد مرسي وأحمد شفيق، مضيفة: “انتخبت أحمد شفيق وكنت معه قلبا وقالبا”.