تعليق هايدي موسى على دورها في "لأعلى سعر" - E3lam.Com

أحمد شعبان

قالت الفنانة هايدي موسى، نجمة برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”، إن دورها في مسلسل “لأعلى سعر” كان مناسبًا لها كبداية لدخولها عالم التمثيل، مضيفةً أنه يعتبر نقطة فاصلة في حياتها، حيث أضاف لها الكثير من المكاسب والخبرات.

أشارت “هايدي” خلال استضافتها اليوم الجمعة، مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج “الجمعة في مصر”، الذي يُعرض على قناة “mbc مصر”، أن الفنان نبيل الحلفاوي من أكثر الذين ساندوها خارج وداخل المسلسل، قائلةً: “دايمًا كان بيضيفلي حاجات كتير”.

لفتت “موسى” إلى أنها تتمنى أن تدخل في تجارب تمثيلية جديدة، لكن دون أن يكون ذلك على حساب الغناء، وتابعت: “التمثيل عمره ما هياخدني من الغناء، وما اعتقدش إني ممكن أمثل من غير غناء، لأن ده مجالي الأساسي”.

وذكرت بأنها تلقت عروضًا كثيرة للاشتراك في مسلسلات رمضان المقبل، لكنها لم تتخذ أي قرارات بشأنها حتى الآن. كما عبرت عن انزعاجها من بعض الانتقادات التي تقلل من قيمة صوتها أو موهبتها، وصرحت بأنها سوف تبدأ الأسبوع المقبل في تصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “عيشها”.

في سياقِ آخر، وصفت “موسى” تجربتها في برنامج “ستار أكاديمي” بالصعبة، مشيرةً إلى أنها كانت تحتاج تركيز طوال الوقت، وتابعت: “كأننا في معسكر، النوم بمعاد والصحيان بمعاد، ومحتاج تركيز 24 ساعة، لكنها أضافت ليا كتير”.

كانت “موسى” قد شاركت في مسلسل “لأعلى سعر” الذي عرض في سباق رمضان 2017 ، حيث لعبت دور فنانة شابة تدعى “زهرة”، وبالرغم من صغر حجم الدور، إلا أنها استطاعت أن تصل من خلاله إلى الجمهور، خاصةً بعد النجاح الذي حققته أغنية “هجرتني”، التي غنتها خلال أحداث المسلسل.