خبر

جابر القرموطي يتحدث العبرية في “آخر النهار”

شروق مجدي

بدأ الإعلامي جابر القرموطي حلقة اليوم الخميس من برنامج “آخرالنهار” وهو يرتدي “تيشرت” طبع عليه صورة المسجد الأقصى، وكان يتحدث بالعبرية خلال أول كلمات فقرته، وكان معنى أحد الجمل التي قالها والتي هي رسالة لإسرائيل “لا تلعبوا بالنار”.

وعرض تقرير خلال حلقة برنامج “آخر النهار” الذي يعرض على قناة النهار، عن التعذيب الذي يحدث من قوات الاحتلال للسيدات الفلسطينيات والشباب، وعقب على ذلك التقرير بأن إسرائيل هي الدولة الوحيدة في العالم التي تكرم القتلة.

أضاف أنها هي الدولة الوحيدة التي تقوم على السلاح، وبنيت على أرض لا تملكها، ولا تهتم بأي قرارات دولية، فهي فوق القانون، وتعتبر أسوأ الأنظمة في عالم، حيث لا يوجد رادع لها حتى الآن، وما يحدث الآن في فلسطين هو فقط محاولة لإبراز القوة.

أشار إلى أن العرب أصبحوا أضعف بكثير مما نتخيل، فبعد اجتماع الدول العربية اليوم لم يحدث سوى شجب وتنديد بالذي يحدث، فنحن نعيش أسوأ مراحل التقارب والتجمع العربي، ما يجعلنا نشعر بغصة في الحلق من الحال الذي وصل له العرب.

وأكد أن أهم دور هو دور مصر فهي ما زالت رغم اتفاقية السلام مع إسرائيل هي الشوكة في ظهر الكيان الإسرائيلي، لو تهدمت الدولة المصرية كان ذلك في مصلحة الكيان ولو استطاعت أن تقضي على الإرهاب وتنمي الدولة تصبح أكبر خطر على إسرائيل.

https://www.youtube.com/watch?v=DfOyD9WKaIE

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock