شيرين رضا: هكذا تسببت ابنتي في ابتعادي عن التمثيل

إيمان دياب

أشادت الفنانة شرين رضا، بالعمل الذي جمعها مع الكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن، حيث قدمت معهما مسلسل “بدون ذكر أسماء”، مشيرة إلى أن وحيد حامد كاتب عظيم وساعدها كثيرًا في هذا المسلسل، لافتة إلى أنها كانت خائفة و”مرعوبة ومبسوطة” في نفس الوقت، وذلك بعد أن عرض عليها هذا العمل.

قالت “رضا” خلال حوارها مع الإعلامي شريف نور الدين، في برنامج “ON Screen” المعروض على قناة “ON E”، اليوم الأربعاء، إنها لا تمانع أبدا أن تقوم بتأديه أدوار الأمومة أو المرأة العجوز كبيرة السن، لافتة إلى أنها قدمت سابقًا في مسلسل “العهد” و”الكلام المباح” دور الأم لكل من الفنان آسر ياسين والفنانة غادة عادل، معلقًة: “نفسي يعرضوا عليا حاجات كده”.

أضافت أنها راضية تماما عن الفترة التي انقطعت فيها عن عالم الفن، وذلك حتى تقضي كل أوقاتها مع ابنتها الوحيدة “نور” حيث كانت صغيرة في السن ولا تستطيع تركها، ولكن هى الآن تعيش في الخارج، لذلك قررت العودة إلى مجال التمثيل مرة أخرى، مؤكدة أن هذه الفترة ساعدتها كثيرا في أن تنجح أكثر في مجال الفن، قائلة: “عشان أبقى ممثلة محترفة لازم ميبقاش عندي حاجة تشغلني”.

أكدت أن قرار عودتها مرة أخرى للتمثيل جاء فجأة ولم يكن مخططًا له مسبقا، وجاء ذلك بعد أن عرض عليها دور في مسلسل “الصفعة” مع الفنان شريف منير، مشيرة إلى أن هذا المسلسل هو أول عمل درامي تقدمه في مسيرتها الفنية، حيث كانت تقدم فقط الأفلام السينمائية والفوازير فقط.

من جانبها، أشارت إلى أنها سعدت كثيرا بدور “صافي” الذي قدمته في مسلسل “حجر جهنم”، مع الفنان إياد نصار والفنانة كندة علوش، موضحة أنها أول مرة في مسيرتها الفنية تقدم دور كوميدي.