صور وفيديو.. رواد السوشيال ميديا يسخرون من "بيبسي" إيناسيو ومرتضى - E3lam.Com

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، من هجوم “أجوستو إيناسيو” المدير الفني للقلعة البيضاء، على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء أمس الثلاثاء، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل مواجهة العهد اللبناني، ضمن جولات البطولة العربية المقامة حاليا في مصر.

وبالعودة إلى تصريحات إيناسيو، فقال خلال المؤتمر الصحفي إن مشكلة مرتضى منصور هي أن جميع من حوله يخشوه بشكل كبير، لافتا إلى أنه “لو مسك بزجاجة بيبسي وقال لهم إنها كوكاكولا، سيوافقونه ويقولون له نعم، بل إن طعمها جيد أيضا”.

من جانبه رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الهجوم الذي شنه عليه مدرب الفريق أوجستو إيناسيو، حيث قال إنه ليس متفاجئا من ذلك، لافتا إلى أنها ليست صدفة بل هو أمر له علاقة بالحرب الانتخابية مضيفا: “الراجل ده قبض”.

أضاف مرتضى خلال تصريحات تلفزيونية، أن إيناسيو كان مرتاحا وسعيدا وراضيا عن التغييرات التي حدثت بالجهاز الفني وصرح بذلك منذ أربعة أيام فقط، فما هو الجديد الذي حدث لكي يهاجمه بشكل مستمر هكذا، لافتا إلى أن المؤتمر كان للحديث الفني، فلماذا يتم الحديث عن هذه الأمور وقبل مواجهة مهمة للفريق بالبطولة العربية.

في ذات السياق، تداول رواد “السوشيال ميديا” خلال الساعات الماضية، صورًا ساخرة “كوميكس” فضلًا عن بعض مقاطع الفيديو الكوميدية.

يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز “الكوميكس” التي انتشرت عقب تصريحات “إيناسيو”.