صورة.. تفاصيل نقل مينا عطا إلى المستشفى - E3lam.Com

كشف الفنان الشاب مينا عطا، نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”، عن إصابته بجرح قطعي في ذراعه.

وجاءت إصابة “عطا” عقب سقوطه في منزله على لوح رخام، مما أصابه في ذراعه الأيسر، وتم نقله إلى المستشفى.

ونشرت الصفحة الرسمية لمينا عبر موقع “انستجرام”، صورته من داخل المستشفى أثناء تلقيه العلاج، وعلق مينا على الصورة: “الحمد لله، لوح رخام وقع على ايدي بس الحمد لله انا تمام، دعواتكم “.

وعلقت الصفحة على الشائعات المختلفة التي انتشرت حول ملابسات إصابته، حيث قال عبر صفحته على “فيسبوك”: “الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. عشان مش مصدق بس ان فيه ناس رغم اللى انا فيه دة داخلة تألف قصص انا وقعت فى بيتى و رخام وقع عليا بس الحمدلله انا تمام ، دعواتكم”.

وفي تعليق آخر من مينا عطا، على شائعة أطلقها أحد رواد مواقع التواصل، تُفيد أن هذه الإصابة نتيجة شجار كان هو أحد أطرافه في “كباريه”، نشر مينا محادثة بينه وبين هذا الشخص، الذي أكد خلالها أنه من أشد المعجبين بـ”عطا” واخترع هذه القصة ليس آكثر وأشار إلى أنه سينشر اعتذارا له.

علق “عطا” على هذه الواقعة قائلا: ” ثالثاً فيه واحد دخل امبارح بعد نزول البوست ب ٥ دقائق كتب انى كنت فى خناقة فى ” كباريه “.. لما دخلت كلمته قولتله انت ليه بتألف قصة و عاوز تأذينى اكتر م انا مدمر كان الرد انه من اشد المعجبين بيا و كان بيحاول يلفت نظرى ف ألف القصة الشيقة دى !!!! انا كمان معجب جداً بذكائه و حبة لل اذى بصراحة و مش لاقى رد ارد بيه عليه”.