صور.. تكريم سيد رجب ومريم نعوم في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا - E3lam.Com

أقامت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حفلًا لمناقشة مشاريع طلاب قسم إدارة الاعلام دفعة 2017 بكلية الإدارة والتكنولوجيا، يوم الأحد الماضي، الموافق 16 يوليو، بالقاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

وقام الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية، بتكريم كل من الفنانين “سمير صبري ، سيد رجب، والسيناريست مريم نعوم، والمخرج تامر محسن، بالإضافة إلى الفنان الشاب أحمد العوضي ومن الإعلاميين، تم تكريم الإعلامي، عمرو الليثي، والإعلامي عمرو الكحكي.

كما قامت الإعلامية بوسي شلبي بتقديم الحفل، الذي تم خلاله تكريم اسم الإعلامية الراحلة صفاء حجازي، واستلمت الجائزة شقيقتها “وفاء حجازي”.

وعن مشاريع الطلاب، تم تكريم أربعة مشاريع، وهي عبارة عن برنامج تلفزيوني بعنوان “spotlight “، وفيلم وثائقي بعنوان “airplane mode “، بالإضافة إلى فيلم درامي قصير بعنوان “7 دقائق”، وأخيرا حملة دعائية باسم “زوايا”.

يذكر أن خريج قسم إدارة الإعلام، تختلف مهاراته عن خريج كليات الإعلام، لقدرته على إدارة عملية إنتاج وتنفيذ وإخراج وتسويق المنتج الإعلامي بشكل متكامل، وليس دراسة عنصرا واحدا.

وتجمع الدراسة بين مفاهيم وأسس الإدارة الحديثة ودراسة التطبيقات العلمية وفنيات الإعلام من تصوير وإخراج ومونتاج، في استوديوهات التلفزيون والصوت ومعامل الأكاديمية.