أبرز الكوميكس تعليقًا على مبارة القمة الـ 114 - E3lam.Com

شيماء خميس
مساء يوم أمس الإثنين، فاز النادي الأهلي بثنائية نظيفة على نادي الزمالك في مباراة القمة الـ 114 وانطلق رواد السوشيال ميديا من جماهير النادي الأهلي في إطلاق العديد من الصور الساخرة احتفالا بالفوز، يعرض إعلام دوت أورج أبرزها.
 
يذكر أن النادي الأهلي نجح في تحقيق فوز هام على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 0/2، وذلك خلال مباراة القمة رقم 114 التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة للدوري العام المصري.
 
بهذا الانتصار استطاع الأهلي تحقيق إنجاز جديد وهو الحصول على بطولة الدوري، دون أن يهزم في أي مباراة للمرة السابعة في تاريخه، حيث لعب 34 مباراة فاز في 25 وتعادل في 9، وبانتصار اليوم ارتفع رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، بينما ظل رصيد الزمالك كما هو 66 نقطة بالمركز الثالث في جدول الترتيب.
 
سيطر الأهلي بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، وأضاع عدة فرص منهم تسديدة علي معلول الخطيرة بالدقيقة 17 من الركلة الحرة المباشرة والتي تصدى لها عمر صلاح حارس الزمالك ببراعة، بالإضافة لتسديدة صالح جمعة بالدقيقة 39 التي اصطدمت بالدفاع وخرجت بعيدة عن المرمى، بينما لعب الزمالك بطريقة دفاعية كبيرة وحاول الاعتماد على المرتدات بشكل كبير، إلا أنه فشل في تنفيذها على مدار الشوط الأول.
 
وبالدقيقة 41 نجح وليد سليمان في أخذ الأسبقية وترجمة استحواذ الأهلي لهدف التقدم، بعدما لعب صالح جمعة الكرة الطويلة داخل منطقة جزاء الزمالك، ليهيئها النيجيري أجاي لزميله وليد سليمان الذي سدد بقوة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون شيء.
 

استمر استحواذ الأهلي في الشوط الثاني، حيث بدأ الشوط بتسديدة خطيرة لوليد سليمان محرز الهدف بالدقيقة 50، ولكن الحارس عمر صلاح تألق مرة أخرى وانقذ الموقف، بعدها تحسن أداء الزمالك بعض الشيء، وحاول تعديل النتيجة وأضاع الفرصة الأبرز له باللقاء عن طريق ستانلي بالدقيقة 83، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله مصطفى فتحي إلا أنه سدد برعونة كبيرة ليتصدى له شريف إكرامي، قبل أن يقتل النيجيري جونيور أجاي المباراة بالهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 89، بعدما تلقى تمريرة من البديل عبدالله السعيد على حدود منطقة الجزاء ليسدد أجاي بطريقة رائعة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

ال