غموض مصير أمومة إليسا في "عكس اللي شايفينها" - E3lam.Com

انتهت المطربة اللبنانية إليسا من تصوير أحدث أغانيها المصوّرة “عكس اللي شايفينها”، من انتاج شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” وعرضها على جميع المتاجر الإلكترونية، وهي الأغنية الموجودة ضمن أحدث البوماتها “سهّرنا يا ليل”.

تفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية، لاسيما وأن نهايتها تثير جدلاً بعد أن أمسكت إليسا بالمسدس، لتكون النهاية محسومة في مخيلة كل مشاهد، لكن ظهرت أيضًا قدرات جديدة من إليسا في التمثيل، حيث جسدّت لأول مرة دور الأم المشهورة والجميلة والمعذبة في آن واحد في حياتها.

ظهرت إليسا بدور الأم النجمة الأرستقراطية التي تفقد ابنها غرقاً، فتعيش طوال حياتها حزناً داخلياً لا تستطيع التغلّب عليه، بينما هي مضطرة بحكم ظروف عملها وشهرتها أن تبدو دائما سعيدة خارجياً، لتكون بذلك كما تصفها كلمات أغنية “عكس اللي شايفينها” التي كتبها الشاعر أمير طعيمة، ولحّنها وليد سعد، وقام بتوزيعها أحمد ابراهيم.

جدير بالذكر، أن فيديو كليب “عكس اللي شايفينها” تم تصويره في لبنان على مدار يومين، وتحديداً في كل من بيت الدين والأشرفية، ويأت هذا العمل ليضاف إلى مشاركات إليسا مع “روتانا للصوتيات والمرئيات” برئاسة سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة (الجهة المنتجة للعمل) هذا الصيف، على صعيد الأغاني والكليبات والحفلات والمهرجانات التي يتواجد فيها الاثنان بقوة.