شاهد.. كاظم الساهر يُهنئ العراقيين بتحرير الموصل - E3lam.Com

هنأ الفنان العراقي كاظم الساهر، شعب العراق، بعد تحرير مدينة الموصل، من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، وإعلان ذلك رسميا اليوم الاثنين، وذلك عبر مقطع “فيديو” على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
 
كما وجه “الساهر” الشكر للقوات المسلحة العراقية، وللشعب العراقي، على ما قدمه من تضحيات للوطن.
 
قال “الساهر” في الفيديو: “شكرا لقواتنا المسلحة وشكرا لجيشنا الباسل.. وشكرا لشهدائنا الأبطال.. الرحمة لأرواحكم ولكم الذكرى الطيبة”. مؤكدا أن تحرير الموصل هو “هدية رائعة” من الجيش العراقي إلى الشعب.
 
أضاف معبرا عن حبه لمدينة “نينوى” العراقية: “انتي يا نينوى يا حبيبتي يا مدينتي العزيزة.. ويا أبناء نينوى الطيبيين من كل القوميات والأديان والمذاهب.. قلوب العراقيين جميعها معكم منذ أن دخلت الموصل الحدباء في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات”.
 
تابع: “شكرا لكل العراقيين الذين توحدوا وتعاونوا على صنع هذا الانتصار الرائع وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة”.
 
وكتب “الساهر” تعليقًا على الـ”فيديو”: “هنيئاً لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم”.
يذكر أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أعلن اليوم الاثنين، بيان النصر وتحرير مدينة الموصل من تنظيم داعش من مقر عمليات جهاز مكافحة الإرهاب في المدينة.
وقال “العبادي”: “أيها المقاتلون الشجعان الذين أوفوا بعدهم وبوحدتنا.. بصف واحد قاتلنا الدواعش على مدى هذه السنين.. وحققنا هذه الانتصارات.. واستطعنا بجهودكم وتضحياتكم ان نُفشل جميع مخططات تفريق العراقيين وأرضهم”، مؤكدا أن العراقيين أكثر وحدة اليوم من قبل.
أضاف أن الانتصار اليوم على داعش هو انتصار على “الظلام”، وعلى الوحشية والإرهاب، وتابع: “أعلن من هنا إلى العالم انتهاء وفشل وانهيار دولة الخرافة والإرهاب الداعشي التي أعلنها الدواعش من هنا من مدينة الموصل قبل ثلاث سنوات”.