الشهيد أحمد المنسي ضمن الفائزين في "حج القرعة"

قال الإعلامي معتز الدمرداش، إن الشهيد عقيد أركان حرب أحمد المنسي، الذي استشهدت جراء العملية الإرهابية الأخيرة في رفح، مُدرج اسمه في كشوف حج القرعة، هذا العام.

أضاف خلال حلقة الأحد من برنامج “90 دقيقة “، المذاع على قناة المحور، أن الشهيد قدم على الحج هذا العام، وتابع: “سبحان الله ربنا كان كاتبهاله فعلا .. لكن لم يمهله القدر.. لكن إحنا بنحج عشان رضا ربنا وقد اختاره إلى جواره شهيد بانبل طريقة”.

كان محمد سليم، والد زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، قد قال إن الشهيد كان مستهدفا منذ بداية عمله بسيناء، وكان ملقب لدى العناصر الإرهابية باسم الطاووس الأكبر.

أضاف “سليم” في تصريحات إعلامية، اليوم الأحد، أن الشهيد العقيد أحمد المنسي، قضى 95% من حياته في عمله، وكان مثالا للإخلاص والتفاني.

وأوضح “سليم” أن نجل الشهيد العقيد أحمد المنسي، طلب رؤية جثمان والده، مشيرا إلى أن أخر مرة التقى فيها الشهيد بأولاده كان ذلك خلال إجازة عيد الفطر، وكأنه كان يودعهم.

وكشف “سليم”، أن البدلة العسكرية التي ارتداها نجل الشهيد أحمد المنسي، خلال جنازة والده، كان قد “فصلها” له والده إبان فترة إجازاته.