سبب تقديم علا رشدي لـ"وجهة مظر" على اليوتيوب - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الفنانة علا رشدي، مقدمة برنامج “وجهة مظر” على اليوتيوب، أن كل ما قدمته في السابق كان من خلال السينما والتليفزيون وأنها كانت لا تعلم بوجود وسيلة أخرى لتقديم ما تريد عرضه للناس.

أضافت خلال فقرتها عن تجربة البرنامج في اليوم الثاني ضمن فعاليات Mashable Social Media Day، أنها قررت بعد أن أنجبت أن تقوم بتوجيه النصائح للأمهات والأطفال، التي لو كانت تلقتها في السابق لاختلفت تجربة حياتها تمامًا، وذلك كان سبب تفكيرها في برنامج “وجهة مظر” الذي كان من المقرر له أن يعرض على التليفزيون.

أشارت إلى أن بعد انتهائها من التحضير لبرنامجها بشكل كامل اكتشفت أنها ستقدم برنامج تقليدي يشبه جميع ما يعرض، ولذلك فكرت في مواقع التواصل الإجتماعي التي تحصل من خلالها على كافة معلوماتها، فاتجهت للمغامرة وتقديم البرنامج على اليوتيوب.

عبرت “رشدي” عن أن اليوتيوب ساعدها في أن تكون الحلقات واقعية وتعبر عن حالة الأمهات، ووجدت أنها تعبر من خلال ذلك البرنامج عن حالة الجيل الحالي، مؤكدة أنها تستطيع أن تقدم البرنامج كله بمجهوداتها الشخصية.

أكدت أن نسب المشاهدة أصبحت أعلى لأن الأمهات ليس لديهن الوقت الكافي لمتابعة حلقات برنامج في مواعيد محددة ولوقت طويل، لافتة إلى أنها وصلت إلى ٧.٣ مليون متابعة لحلقاتها على الفيس بوك و ١.٤ على اليوتيوب.

وعن “اللايف” أوضحت أنه كان أكثر وسيلة استطاعت من خلالها التواصل من الجمهور، مضيفة أن من أهم مميزات التواصل الإجتماعي أن الشخص يستطيع أن يحصل على ردود الفعل بسرعة ويدرك ما يرغب الجمهور في مشاهدته.