السبب الطبي لوفاة عمرو سمير - E3lam.Com

كشف الطب الشرعي الإسباني عن تقريره بشأن وفاة المذيع والممثل عمرو سمير وجاء في التقرير أن الفنان الشاب توفي في السابعة من صباح الأربعاء الماضي بينما كان يجلس على سريره داخل غرفته بأحد الفنادق بإسبانيا.

وأشار أيضا الى أن عمرو أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجيء كان سبباً في وفاته في نفس اللحظة، أما السبب بحسب ما جاء في التقرير فهو ممارسة الفنان الشاب للرياضة لمدة طويلة دون تناول أي أطعمة غذائية الأمر الذي تسبب في هبوط مستوى السكر في جسده بشكل سريع أدى إلى توقف قلبه، وذلك وفقا لموقع مجلة “سيدتي“.

كان اللواء طيار والخبير السياحي سمير محمد على شما، والد الإعلامي والفنان الراحل عمرو سمير، قد صرح بأنه يتواصل مع السلطات الإسبانية والسفارة المصرية بالعاصمة الإسبانية مدريد، للموافقة على شحن جثمان ابنه إلى القاهرة، مشيراً إلى عدم إمكانية تحديد موعد الجنازة حتى الآن.

وقال “شما” في تصريحات صحفية إن سلطات التحقيق بإسبانيا تقوم بدورها فى التأكد بعدم وجود أى شبهة جنائية وراء حالة الوفاة، وأن رجال السفارة المصرية والأصدقاء يتابعون الأمر لإنهاء هذه الإجراءات لإصدار السلطات الإسبانية قراراها بالدفن وشحن الجثمان للقاهرة، خاصة أن ابنه توفي خلال وجوده بالفندق، وهو ما يجعل جهات التحقيق تضع فى احتمالاتها وجود شبهات جنائية فى الوفاة، وهو ما يحدث فى مصر والعالم للتأكد من أن الوفاة طبيعية.