شاهد: أحمد مكي ينعي شهداء الوطن بـ"أغنية"

نعى الفنان أحمد مكي، كل شهداء الوطن الذين راحوا ضحايا الإرهاب الذي يستهدف امن مصر واستقرارها، حيث نشر أغنية جديدة عنهم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تضمنت الأغنية في البداية مقاطع من تصريحات بعض أهالي الشهداء، الذين عبروا عن فخرهم بأبناءهم الذين فدوا الوطن بأرواحهم، وتضمنت كذلك جزء من التسجيل الصوتي المنسوب للشهيد العقيد أحمد المنسي، الذي استشهد صباح اليوم، في الهجوم الإرهابي على كمين رفح بسيناء.

نشر “مكي” الأغنية عبر حسابه على “فيس بوك” وعلّق عليها كاتبًا:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ).. صدق الله العظيم

أتقدم من كل قلبي بأخلص التعازي إلى كل من فقد عزيزاً لديه في سبيل هذا الوطن.. اللهم إحفظ وطننا … وصبّر أهل الشهداء.. الإرهاب … لا دين له، وإذا إحتاجت ( أفكارك ) إلى عنف لكي تثبتها وتحققها .. فهي حتماً ( أفكار ) واهيه .. لا قيمة لها، قيمة ( الفرد ) في الإسلام = الإنسانيه كلها !!!.

“بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

( مٓنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) صدق الله العظيم”.