شاهد.. الأهالي يعلّقون سيدة بـ"عمود" لمحاولتها خطف طفلة

نورا مجدي

روت إيمان مهنى مراسلة “اليوم السابع” بالشرقية تفاصيل ربط وسحل سيدة بالمحافظة لاتهامها بخطف طفلة، موضحةً أن بعض المواطنين قاموا بربط سيدة تدعى “نبوية”، بعمود إنارة في أرض علوان بمدينة بلبيس بالشرقية لاتهامها بخطف طفلة.

أضافت “إيمان” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، اليوم الإثنين، أنه بحسب شهود عيان، فإن السيدة تسللت لأحد المنازل  بالدور الأرضي وحاولت خطف طفلة تبلغ من العمر 14 يوما، مستغلة غياب والدة وجدة الطفلة في الحمام والمطبخ، وعندما ضبطتها جدة الطفلة قامت بالصراخ فتجمهر الأهالي وقاموا بسحل السيدة وربطها بالعمود.

أشارت إيمان إلى أن السيدة اعترفت بأنها دخلت المنزل بهدف السرقة فقط وليس خطف الطفلة، وهي سيدة تدعى نبوية من المرج بالقاهرة وبالتحقيق معها وُجد لها سجلا إجراميا، مضيفةً أن والد الطفلة قد حرر محضرا يتهم السيدة فيه بمحاولة اختطاف ابنته.

من جانبه، تساءل معتز الدمرداش حال حدوث مثل هذا الموقف هل يجب على الأهالي التدخل أم يجب اللجوء إلى الشرطة والقانون؟، فأكدت مراسلة اليوم السابع أن هذا التصرف هو ما يفعله الأهالي بالشرقية منذ 7 سنوات، وهو أخذ حقهم بيدهم دون اللجوء للقانون بسبب “المط والتطويل” في الإجراءات المتبعة.