بعد 10 سنوات.. نوال الزغبي تكشف سبب سقوطها على المسرح

قالت الفنانة نوال الزغبي، إن مسلسل “لأعلى سعر” كان رائعًا، ولو كانت مكان “جميلة” لتركت ذلك الزوج المخادع، ثم داعبت الجمهور قائلة:” أنا بقيت سينجل لمن يهمه الأمر”، وكررتها أكثر من مرة خلال الحلقة، لعل أحدهم لم يستمع للجملة في بداية اللقاء، على حد قولها.

أضافت “الزغبي” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة “cbc”، أن  علاقة الرجل والمرأة يجب أن تكون مبنية على الاحترام المتبادل والود وأن يختار كل منهما شريك حياته بدرجة الارتياح له، موضحةً أنها انفصلت عن زوجها منذ ما يقرب من 8 سنوات و”مش مسامحة”، وإجراءات الطلاق الرسمية ستنتهي خلال أشهر، مشيرةً إلى أن أهم شىء لديها فى حياتها الآن أولادها.

https://www.youtube.com/watch?v=E1nsMz7huqs

على صعيد أخر، كشفت سبب سقوطها على المسرح في إحدى حفلاتها بمصر منذ 10 سنوات، قائلةً: “لحد الآن المصريين مش عارفين أنا ليه وقعت.. كانوا سايبين حفرة في المسرح وأنا ما شوفتهاش ورجلي وقعت فيها.. وقمت بعدها عادي وقولت خلاص كملوا مش مشكلة.. وغنيت وكسرت الدنيا”.

تابعت أن من ساعدها على النهوض بعد سقوطها هو المايسترو الدكتور خالد فؤاد قائد الفرقة الموسيقية، مضيفةً: “بعد ما وقعت هو وقف وباصص لي كده وساكت..قولتله يا دكتور تعالى.. قالي في ايه؟.. قولتله تعالى أنا واقعة حد يلمني مش قادرة أقوم”.