رسالة وفاء عامر لـ"السيسي" بسبب زيادة أسعار الوقود - E3lam.Com

علّقت الفنانة وفاء عامر، على الزيادات الأخيرة التي تم إقرارها بشأن أسعار الوقود وبعض السلع الأخرى، حيث وجهت رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، انتقدت فيها سوء الأوضاع الحالية.

وكتبت “وفاء” عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “تخدوا مني ضرائب آخد منك خدمة على أعلى مستوى لكن تاخد مني ضرائب وعافية وحتى علاجي وعمليات جراحية غير معترف بيها ليا، طيب ما أنا المشروع اللى لو كبر وأخد فلوس أكتر حادفع أكتر”.

نرشح لك: تفاصيل ٥٠ يوم حب بين كهربا وشدوى الحضري

تابعت: “أنت تنزع الحب والرأفة من الغني والمتوسط الطبقة على الفقير المعدم أنت تفرق فيمن يعمل ولا يعمل أنت تعلم الناس كيف تجد بنودا للتهرب الضريبي أنت تعلم القادر كيف يسرق لأنه يشعر بالظلم لحد أن يدوس ويصبح ظالما.. هل وفرت مشروعات يعمل بيها المعدم والفقير هل نميت قدراته هل بحثت عما يناسبه من عمل تنموي حقيقي ليصبح عنصرا منتجا مدمجا مجتمعيا… حراااااااااام القادر إما حيهاجر أو حيسرق إحنا كلنا بنحب مصر وبنحمد ربنا عليها نعمة وبندعي للجيش والرئيس لأننا في حرب متوصلوش الناس لتمني زوال النعمة ولحظات الجنون المدمرة”.

نرشح لك: الشرقية للدخان: لا نجرؤ على زيادة أسعار السجائر

واختتمت رسالتها إلى الرئيس السيسي قائلةً: “يا سيادة الرئيس أنا دائما متفائلة الآن تسلل التشاؤم إلى قلبي.. مصر في خطر يا رقابة ضرائب العدل مش حسكت تاني تعبت”.