برومو

أحمد السقا يتسبب في “كسر فك” أمير كرارة

كشف الفنان أمير كرارة عن إصابته بكسر فى فكه، فى أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة مع الفنان أحمد السقا خلال تصويرهم لفيلم “هروب اضطراري”، حيث سرد تفاصيل المشهد، قائلاً: أقدم مشهد لتبادل اللكمات مع السقا فى غرفة محاطة بالزجاج، ومن المفترض أن ألقيه بالتليفون الذى كان منتشراً فى البيوت منذ سنوات، لكن سلك التليفون اصطدم بعين السقا، فوجّه لكمة مباغتة لى لم أشعر بوجود فكى حينها فى مكانه، وحينها أصيب السقا بصدمة بالغة، لكننى همست له، قائلاً: كمل كمل”.

وتابع: “بمجرد أن انتهينا من تصوير المشهد، وجدت السقا يرتعش ويبكى بشدة، وهرع بى إلى المستشفى، وهناك تعاطيت عدداً من الحقن، وقام الأطباء بإعادة الفك إلى مكانه السليم، وظل السقا حينها ثلاث ليالٍ كاملة يشعر بالذنب، لكن الحقيقة أنه لم يكن يقصد إصابتى على الإطلاق، وذلك وفقًا لصحيفة الوطن.

في سياق آخر قال “كرارة” إن “السقا” هاتفه منذ فترة لإبلاغه برغبته فى وجوده بالفيلم، وكان حينها موجوداً بالساحل الشمالى، حسب قوله، فرد عليه قائلاً: “أنا معاك”، فسأله “السقا”: “مش عاوز تعرف قصة الفيلم؟”، فأجاب بالنفى، مرجعاً ذلك إلى ثقته فى اختيارات السقا، وأنه لن يعرض عليه عملاً يُقلل من قيمته الفنية فيه.

وأضاف: “السقا وقع على عقد انضمامى للفيلم بالنيابة عنى، وأذكر أن المنتج محمد السبكى حدّثنى هاتفياً حينها، قائلاً: أخلى السقا يمضى؟، فقلت له: نعم، وحينما اطلعت بعدها على سيناريو الفيلم، أُعجبت بالقصة وتفاصيلها وتركيبة الأبطال الموجودين فيها.

جدير بالذكر أن “هروب اضطرارى” من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل، فتحى عبدالوهاب، مصطفى خاطر، أحمد زاهر، دينا الشربينى، عزت أبوعوف، محمد فراج، وكوكبة من النجوم، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock