أندرو محسن عن فيلم هنيدي الجديد: بخيل جدًا

كشف أندرو محسن، الناقد الفني بمجلة فرجة، عن رأيه في فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” للفنان محمد هنيدي، حيث وصف الفيلم بـ”الغريب”، قائلًا إن الفيلم أقل كثيرًا من فيلم هنيدي الأخير “يوم مالوش لازمة” والذي شهد وقتها عودة قوية له بعد غياب.

تابع “محسن” خلال استضافته في برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية خلود زهران عبر شاشة extra news، صباح اليوم، الثلاثاء، أن الجمهور لم يستطع الوصول إلى الحبكة الكويدية في العمل، كما أن الزمان والمكان الذي تم تصوير الفيلم فيه ينقصه شيء ما.

نرشح لك: غلوشيات العيد (1).. عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

أكد الناقد الفني أن الجمهور ضحك مع محمد هنيدي من خلال إعلانه لأحد شركات الاتصالات والذي عُرض في شهر رمضان، أكثر من ضحكه في فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد، مُضيفًا: “الفيلم بخيل جدًا سواء في ديكوراته أو في الكوميديا أو في التنفيذ أو في السيناريو، يكفي أن أقول إن الفنانة هالة فاخر دورها في الفيلم يقتصر على أنها تتعرض للإغماء عند رؤيتها لابنها عنتر في كل مرة”.

واختتم أندرو محسن تقييمه للفيلم بإعطائه واحد من عشرة فقط، مُشددًا على أن الفيلم لا يليق بنجومية الفنان محمد هنيدي ويفتقر لكل ما هو قريب لمعنى الكوميديا.

يُذكر أن فيلم “عنترة ابن ابن ابن ابن شداد” من بطولة محمد هنيدي ودرة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، إيمان السيد وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.