مفاجأة.. أصالة اعترفت بتعاطي المخدرات - E3lam.Com

حدثت العديد من التطورات السريعة، في أزمة الفنانة السورية أصالة، منذ توقيفها في مطار الحريري الدولي، في لبنان، مساء أمس الأحد، بدءًا من خبر الإيقاف إثر ضبط 2 جم كوكايين في علبة مكياجها، وانتهاءً بعودتها إلى مصر صباح اليوم الاثنين مع زوجها المخرج طارق العريان، وأخيرًا بالنبأ الصادم وهو اعترافها بتعاطي المخدرات.

أفاد الموقع اللبناني “ليبانون ديبايت”، في تقرير، نشره مساء اليوم الاثنين، أن الفنانة السورية اعترفت بتعاطيها المخدرات، في نهاية التحقيقات، بعد ظهور نتيجة الفحوصات التي أدتها، والتي أكدت إيجابية نسبة المخدرات في الدم، بالرغم من إنكارها سابقًا لامتلاكها الكوكايين.

لفت الموقع اللبناني إلى أن أصالة أنكرت معرفتها أي شيء عن جرعة المخدرات التي لا تتعدى 3 جرام، من الكوكايين، والموضوعة بدقة في علبة العدسات الخاصة بها، داخل علبة مكياجها، إلا أنها وفي التحقيقات الرسمية اعترفت بتعاطيها، بعد استجوابها باسم التاجر الذي زودها بها وهو سياسي قد اجتمع بها منذ يومين.

نفى التقرير الأنباء المتداولة عن أن إخلاء القاضي كلود كرم، سبيل أصالة بموجب سند إقامة، وهو ما يعني انتهاء التحقيقات، وهو ما لم يحدث فالمحضر مازال مفتوحًا، ويتوجب على أصالة زيارة لبنان، مرتين شهريًا لإجراء فحوصات الإدمان لها، للتأكد من خلو دمها من أي نسبة مخدر، لمدة شهرين كاملين، لغلق القضية.

ألمح الموقع اللبناني، إلى أنه يستوجب على أصالة العودة، إلى لبنان بعد شهر من تاريخ مغادرتها اليوم لبيروت، لمباشرة باقي التحقيقات، مشيرًا إلى أن السلطات الأمنية في المطار فتشتها وفقًا لبلاغ مباشر لها، يوشي بأصالة، محددًا مكان الكوكايين بالظبط، مرجحًا أن من فعل ذلك بها هو شخص مقرب منها جدًا.