صحفي لبناني ينفي توقيف أصالة ومصادر تؤكد - E3lam.Com

نفى الصحفي اللبناني سعيد الحريري، ما تردد من أنباء عن إلقاء القبض على الفنانة السورية أصالة نصري، متلبسة، بـ 2 جرام من الكوكايين، في مطار الحريري الدولي ببيروت أثناء عودتها إلى مصر، مؤكدًا اتصاله بها، وإنكارها لتلك الشائعة.

غرد “الحريري”، على صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلًا: “الآن أقفلت الخطّ مع أصالة وهي بخير وردّت علي بنفسها وأكّدت لي أن لا حقيقة لما يُشاع عن توقيفها في مطار بيروت الدولي… شائعة”.

في سياق آخر، أكدت عدد من المصادر الإعلامية اللبنانية، بالإضافة إلى موقع “سكاي نيوز عربية”، تلك الأنباء، التي تؤكد توقيف أصالة في مطار الحريري الدولي في بيروت أثناء عودتها إلى مصر، إثر ضبط 2 جرام كوكايين، يرجح أنها للتعاطي.

في سياق متصل كانت أصالة قد سافرت منذ عدة أيام إلى لبنان مع زوجها المخرج طارق العريان حيث شاركت في الإفطار الذي أقامه المنتج وصاحب شركة “إيغل فيلمز جنال سنان” في فندق “فينيسيا”، والتي غنت فيها تتر المسلسل الرمضاني “لا تطفئ الشمس”.

يذكر أن تلك المرة هي الثانية التي يتم فيها توقيف أصالة في بيروت، حيث كانت المرة الأولى في عام 2014، إثر مذكرة مقدمة من “الإنتربول” الدولي.