ظهور مدير مكتب الرئيس في مسلسل ياسر جلال - E3lam.Com

كشفت الحلقة الـ29 من مسلسل “ظل الرئيس”، عن عودة الفنان نبيل نور الدين، بعد غياب عدة سنوات عن التمثيل، في مشهد لافت، دفع الفنانة هنا شيحة لوصفه بأنه “بطل الحلقة الـ29 من ظل الرئيس”، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

لم تكن “شيحة” فقط من أشادت بالمشهد الذي جمع بين يونس عبد الحميد مدير مكتب رئيس الجمهورية الأسبق، الذي أدى دوره نبيل نور الدين، أمام الضابط يحيى، الذي جسده ياسر جلال، بل انتشر المشهد على الصفحات المهتمة بالأعمال الفنية، والنصوص الحوارية، خاصة أن عددًا من الجماهير وصفته بأنه “حوار عالمي”.

الجدير بالذكر أن ظهور نبيل نور الدين، جاء مفاجئة، نظرًا لعدم الإشارة له على تتر المسلسل، أو في التصريحات الصحفية سواء لفناني المسلسل، أو المنتجين، والمخرجين، وحتى المؤلف، في حركة يبدو أنها مقصودة، كررتها شركة “فنون مصر للإنتاج والتوزيع”، بإدارة ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، في “الأب الروحي”، بظهور الأخير، في الحلقات الأخيرة، ليغير أحداث المسلسل، مثلما فعل “نور الدين” في “ظل الرئيس”.

من اللافت أيضًا في ظهور نبيل نور الدين، هو هيئته أو “النيو لوك”، الذي ظهر به نبيل نور الدين، والذي لم يعتاده الجمهور، والذي جعل البعض أيضًا يصفه بأنه: “فنان جاي من هوليود”، واعتبره البعض أحد مكاسب الموسم الرمضاني هذا العام.