شاهد: سهير رمزي تنتقد حجاب الفتيات

إيمان دياب

عبرت الفنانة سهير رمزي، عن رأيها في الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، لافتة إلى أنه عامل مؤثر في حياتها، مؤكدة أنه من الشخصيات التي لا يمكن أن تتعوض في هذا الزمن الذي نعيش فيه، قائلة: “كان بيحببك في الحدوتة اللي إنت فيها”.

قالت “رمزي” خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على شاشة “دريم”، مساء الجمعة، إن الشيخ الشعراوي هو نموذج للداعية البسيط والسهل واللين، موضحة أنه لا يعتمد على الترهيب في تعامله مع من يطلب منه النصيحة، لافتة إلى أن الدين الإسلامي يدعو إلى التسامح والبساطة، معلقة “إحنا ليه بنعقدها؟”.

في سياق متصل، علقت “رمزي” على خروج جزء من شعرها بالرغم من حجابها منذ عدة سنوات، بأنها ليست “محجبة” إنما “محتشمة” فقط، قائلة: “القصة حديثا لما كبرت شوية.. الحجاب في الأول كان قافل أوي ودلوقتي مريحة شوية”، مشيرة إلى أنها اتجهت إلى ارتداء الحجاب لإرضاء الله فقط وليس الناس.

أكدت أنها على مدار مشوارها الفني لم تشرب حتى الـ”سيجارة”، أو غيرها من المشروبات الكحولية، منوهة بأنها لم تفعل ذلك لأنها لا تحب هذه الأشياء، مبينة أنها تعلم أن هذا يتعارض مع الأدوار “الجريئة” على حد وصفها، التي قدمتها في شبابها، لافتة إلى أن سبب هذا التناقض والاختلاف هو حبها الشديد للتمثيل.

لفتت إلى أنها كانت تشعر بالحزن بسبب بعض المشاهد الجريئة التي قدمتها من قبل، معلقة “أنا بزعل من سهير.. أنا مش بتاعة المشاهد دي”، منوهة بأنها عندما قررت أن تعتزل العمل الفني حتى ترضي ربها، مؤكدة أن هذا القرار كان في صالحها فيما بعد.