دياب في "هاني هز الجبل": البنطلون مبلول ماحدش يصور - E3lam.Com

حل الفنان دياب ضيفًا على الفنان هاني رمزي، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “هاني هز الجبل” الذي يُعرض عبر فضائية “الحياة”.

شارك دياب، أطفال إحدى دور الأيتام الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت والتقط معهم صورًا تذكارية، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “هاني هز الجبل”.

استقل دياب، السيارة للتوجه إلى المكان الخاص بحفل مناصرة الطفل العربي، حيث أعرب عن إعجابه الشديد، بالمعالم الطبيعية والمرتفعات التي تتمتع بها لبنان.

حاول السائق تفادي السيارة التي فوجئ بها وجهًا لوجه، لكنه اصطدم في الحاجز الخرساني أعلى سفح الجبل، وبات مُعظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء، على مسافة ثلاثة آلاف مترًا من مستوى سطح الأرض، كما تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة.

حاول هاني رمزي -صاحب السيارة- استفزاز مشاعر دياب، عبر الهاتف اللاسكلي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة فقط، لكن طالبه ضيف الحلقة بسرعة إنقاذه من السقوط، قائلًا:”عندي فوبيا من الأماكن العالية.. مش قادر إلحقنا”.

نطق دياب الشهادتين، وردد الأذكار والأدعية، في ظل ظهور علامات الإجهاد عليه، حيث يخاف من المرتفعات، قائًلا لـ”صاحب السيارة”: “هرجع في وشك.. إلحقنا”.

شن دياب هجومًا على سائق الونش، بسبب التعليمات والصوت العالي، قائلًا: “خلص ياعم أنت هتدفنا”، حيث كان الخوف يسيطر على ضيف الحلقة، بسبب إصابته بـ”فوبيا” الأماكن المرتفعة.

استقبل دياب المقلب بهدوء شديد، بعدما ظهر هاني رمزي، وكشف عن حقيقة الموقف، قائلًا له: “هبوسك من بوقك بس نزلني”، مازحًا بقوله: “ماحدش يصور من تحت علشان البنطلون مبلول”.