ريم الباردوي بـ"السبحة" في "هاني هز الجبل"

وقعت الفنانة ريم البارودي، ضحية مقلب الفنان هاني رمزي، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “هاني هز الجبل” الذي يُعرض عبر فضائية “الحياة”.
 
شاركت “البارودي” أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقطت معهم صورًا تذكارية، فضلًا عن إلقاء أغنية “يا بنات يا بنات”، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهورفي “هاني هز الجبل”.
 
استقلت ضيفة الحلقة، السيارة، للتوجه إلى المكان الخاص بحفل مناصرة الطفل العربي، وطالبت السائق بعدم السير على حافة الطريق، خوفًا من السقوط ، وذلك قبيل مفاداة السائق للسيارة التي فوجئ بها أمامه وجهًا لوجه، لكنه اصطدم في الحاجز الخرساني أعلى سفح الجبل، وبات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء، على مسافة ثلاثة آلاف مترًا تقريبًا من مستوى سطح الأرض.
 
أغمضت “البارودي” عينيها، بعد الحادث، ما دفع هاني رمزي للسخرية منها بقوله: “يعني إحنا صارفين ده كله علشان تغمضي.. ما كنت حكيت لك عن المقلب وخلاص”.
 
حاول “رمزي” -صاحب السيارة- استفزاز مشاعر “البادروي”، عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة فقط، لكنها طالبته بسرعة التواصل مع الشرطة لإنقاذها، بالتزامن مع تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة.
 
نطقت “الباردوي” الشهادتين، وظلت تردد الأدعية والأذكار، بعدما أصيبت بالخوف والهلع، كما سحبت “السبحة” من الشنطة الخاصة بها.
 
دخلت ضيفة الحلقة في نوبة بكاء، بعدما اصطدمت السيارة بحجارة ضخمة، بالتزامن مع انتشال سائق الونش للسيارة، مناشدة إياه بمساعدتها في الخروج، مُرددة بقولها: “نزلوني”.
 
أعربت “البارودي” عن غضبها الشديد، لوقوعها ضحية مقلب هاني رمزي، بعدما كشف الأخير عن حقيقة الموقف، مطالبة إياه بقولها: “نزلني وحياة ولادك.. أنت ترضى حد يعمل فيك كده”، مؤكدة أنها مُصابة بـ”فوبيا” من الأماكن المُرتفعة، قائلة: “الناس بتطلع تقول إن إحنا بنمثل”.
 ش