حمدي الوزير يكشف سبب حبه لأدوار الشر - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان حمدي الوزير، الذي يقوم بدور المعلم سيد في مسلسل “وضع أمني” إنه لا يخشى من رد فعل الناس على الأدوار التي يقدمها، فهو يحب دائمًا أن يقدم الأدوات الصعبة، حتى لو كانت تمثل الأدوار الشريرة في القصة الدرامية.

 

أضاف خلال حواره مع برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض على قناة ON Live أن هناك سبب وراء حبه للأدوار الشريرة، فهو يرى أن الشر هو الذي يبقى في المجتمعات المريضة، لذلك يحب أن يقدم هذه الأدوار، خاصة وأنها تتطلب ممثل لديه أدوات خاصة ليقوم بالدور.

 

أشار إلى أنه هناك العديد من المسلسلات التي تقدم دور الشرير والمغتصب وغيره ولكن ليس كل الاشخاص يستطيع الجمهور أن يصدقهم ويضعهم في ذلك القالب بصورة كبيرة، ولكنه يستطيع تقديم ذلك الدور.

 

وقال إن مشروعه الرئيسي العام المقبل هو مسلسل من تأليفه اسمه “النور” كما يوجد لديه مشاريع أخرى يرغب في خوضها خلال الفترة القادمة.

 

ومن جابنه قال مخرج مسلسل “وضع أمني” مجدي أحمد علي، خلال مقابلة مع البرنامج، إن المشاهد يجب أن يتابع الحلقات المتبقية من المسلسل على أساس أنها تعرض السبب الحقيقي وراء الإرهاب.

 

وقال الفنان صلاح عبد الله خلال مداخلة تليفونية للبرنامج، إن “وضع أمني” هو الأقرب لقلبه في رمضان، فهو أكثر مسلسل تعلق به، مشيرًا إلى أنه تخوف في البداية من فكرة “الفلاش باك” لكن العمل استفزه وطريقة إخراجه جعلته يأخذ تلك المخاطرة.