"رعب" سامو زين في "هاني هز الجبل" - E3lam.Com

وصف هاني رمزي، الفنان سامو زين، ضيف حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “هاني هز الجبل” الذي يُعرض عبر فضائية “الحياة”، بـ”عندليب الباطنية” و”البلطجي الرومانسي”.

شارك ساموزين أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت والتقط معهم صورًا تذكارية، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهورفي “هاني هز الجبل”.

قال هاني رمزي، إن سامو زين رحّب بالظهور في البرنامج على الفور، بعدما علم أنه سيُشارك في أعمال خيرية، وقطع تصوير مسلسله الأخير “طعم الحياة”، خلال فترة الرحلة.

استقل ساموزين السيارة، للتوجه إلى المكان الخاص بحفل مناصرة الطفل العربي، ودخل في نقاش مع السائق طول الطريق، حيث طالبه بعدم السير بالقرب من حافة الجبل، وتوخي الحذر، بعد انحراف السيارة يمينًا ويسارًا، لكن فوجئ السائق بسيارة أمامه وجهًا لوجه، وحاول تفادي الوقوع في حادث، واصطدم بالحاجز الخرساني، أعلى سفح الجبل، وبات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء على مسافة ثلاثة آلاف مترًا من مستوى سطح الأرض.

تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة، وسط علامات خوف ورعب من سامو زين، حيث حاول هاني رمزي -صاحب السيارة- استفزاز مشاعر ضيف الحلقة، عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة فقط.

فقد ساموزين، السيطرة على أعصابه، وشن هجومًا شديدًا على “صاحب السيارة” قائلًا: “أنا مش قدوة ولا عندي أخلاق.. اسكت بقى”، مطالبًا إياه بسرعة التواصل مع الشرطة والإسعاف، لإنقاذه قبل السقوط من أعلى الجبل.

انتشل سائق “الونش” السيارة، وبات ساموزين مُعلقًا في الهواء، ما دفعه للهجوم على السائق، وصاحب السيارة، موجهًا إليه الشتائم والسباب، فضلًا عن ذكر الله تعالي.

أعرب ضيف الحلقة عن غضبه، لوقوعه ضحية المقلب، بعدما كشف هاني رمزي عن طبيعة الموقف، قائلًا: “أنت عندك قلب لكل ده؟.. وجايبني علشان تعمل فيا كده؟، حيث حمل مُقدم البرنامج ورفعه من الأرض، موجهًا حديثه للمسئول عن تنفيذ مراحل البرنامج، بقوله: “عاوز قطع الرقبة”.