فريال يوسف تعتدي على سائق "هاني هز الجبل" - E3lam.Com

حلت الفنانة التونسية فريال يوسف، ضيفة على الفنان هاني رمزي، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج “هاني هز الجبل”، الذي يُعرض عبر فضائية “الحياة”.

شاركت “يوسف” أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت والتقطت معهم بعض الصور التذكارية، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “هاني هز الجبل”.

استقلت فريال يوسف، السيارة، للتوجه إلى المكان الخاص بحفل مناصرة الطفل العربي، حيث دخلت في نقاش مع السائق طول الطريق، وطالبته بغلق زجاج السيارة، حفاظًا على شعرها من الهواء، قبيل محاولة السائق لتفادي السيارة، التي فوجئ بها وجهًا لوجه، لكنه اصطدم بالحاجز الخرساني أعلى سفح الجبل، وبات مُعظم السيارة مُعلقًا في الهواء على مسافة ثلاثة آلاف مترًا على مستوى سطح الأرض.

أصيبت “يوسف” بالهلع الشديد، بسبب الحادث، حيث صاحت بأعلى صوتها تستنجد بأي شخص ينقذها من السقوط، بالتزامن مع تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة.

حاول هاني رمزي -صاحب السيارة- استفزاز مشاعر فريال يوسف، عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة، دون المبالاة بإنقاذها، الأمر الذي دفعها لتوجيه الشتائم والسباب له، كما طالبته بالتواصل مع هيئة الإسعاف، لسرعة إنقاذها.

شنت فريال يوسف، هجومًا شديدًا على هاني رمزي، وطالبته بعدم التحدث، حيث يسبب لها قلقًا، فضلًا عن استفزازه لها، قائلة: “هرجّع من صوتك”، بالتزامن مع انتشال سائق الونش للسيارة، حيث باتت تنطق الشهادتين، وتُردد الأذكار، مطالبة إياه بقولها: “طلعني من هنا”.

انهارت ضيفة الحلقة، واعتدت على السائق، بعدما كشف هاني رمزي، عن طبيعة المقلب، قائلة: “حرام عليك بجد.. أنا كنت هموت”، مضيفة بقولها: “مافيش أعصاب”.

كشفت “فريال” لـ “رمزي” بقولها: “كنت عاوزة اعمل فيك مقلب وامثل إني مت”، موضحة أنها غابت عن الظهور في البرامج العام الماضي، خوفًا من السقوط في مقالب هاني رمزي.