شاشة

حمادة هلال: “عبد الله” في “طاقة القدر” شخصية حقيقية

أحمد شعبان

أعلن الفنان حمادة هلال، بطل مسلسل “طاقة القدر” الذي يٌعرض على شبكة قنوات النهار في رمضان، أن يوم أمس السبت كان آخر يوم للتصوير في المسلسل، حيث ظهر في مقطع فيديو بثته صفحة قناة “النهار” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتحدث “هلال” عن تفاصيل شخصية “عبد الله” التي يجسدها في المسلسل.

وذكر أن أكثر ما أثار إعجابه في الشخصية هو ما لمسه من تفاعل المشاهدين معها ووصولها لقلوبهم، معتبرًا أن رحلة الصعود لـ”عبد الله” بمثابة طاقة إيجابية وأمل للمشاهدين، ولفت إلى أن مؤلف العمل استغرق عامًا كاملًا للانتهاء منه، وتابع: “كنت قاعد مع المؤلف طوال فترة الكتابة، فالشخصية اتحضرت وجهزت لوحدها”،

ووصف الفنان مصطفى أبو سريع، الذي يشاركه العمل ويقوم بدور “سكرينا” بأنه ممثل جميل ومجتهد، لافتًا: “وسر الكيمياء بيننا هو أننا برج واحد، ومتفاهمين جدًا”.

وأشار إلى أن أصعب المشاهد التي قام بها هي التي تحتوي على قدر كبير من الدراما والت تحتاج مجهود ذهني دون المجهود البدني، حيث أن مشاهد الأكشن في المسلسل بسيطة.

أردف أنه يعرف جيدًا نموذجًا لشخصية “عبد الله”، وتابع: “شخصية حقيقية وأنا أعرفه كويس، وده شخص حصلتله حاجة في حياته، وافتكر انه ضاع خلاص، ولكن ربنا كرمه ورجع زي الأول وأحسن”.

يذكر أن مسلسل طاقة القدر يشارك في بطولته يسرا اللوزي وسهر الصايغ ومي القاضي وإدوارد والهام عبد البديع ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.

بث مباشر من داخل موقع تصوير مسلسل #طاقة_القدر مع النجم المتألق حمادة هلال

Posted by Al Nahar on Saturday, June 17, 2017

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock