ساندي تتعرض للإغماء في "هاني هز الجبل" - E3lam.Com

إيمان دياب

حلت الفنانة ساندي، ضيفة على الفنان هاني رمزي، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج المقالب “هاني هز الجبل” الذي يُعرض عبر فضائية “الحياة”، خلال شهر رمضان.

شاركت “ساندي” أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقطت معهم صورًا تذكارية، ويُعد ذلك الفخ الذي صنعه القائمون على البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف للظهور في “هاني هز الجبل”.

خلال الحلقة استقلت السيارة، للتوجه إلى مكان الحفل الخاص بمُناصرة الطفل العربي، لتبدأ اللحظات الأولى في المقلب، وبعد حديثها مع السائق في الطريق كادت أن تصطدم سيارتهم بسيارة قادمة من الجهة المقابلة، لكنه فقد السيطرة على سيارته، واصطدم في الحاجز الخرساني على سفح الجبل، حتى بات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء.

بدأت تسيطر علامات الخوف والرعب على وجه “ساندي”، حيث صارت تنادي بأعلى صوتها، ثم دخلت في نوبة عصبية وصراخ، منادية على السائق الذي تعايش في أجواء الموقف، وتظاهر بأنه فارق الحياة نتيجة الحادث، كما حاول “رمزي” استفزازها، عبر التليفون اللاسلكي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة.

طلبت الفنانة منه الاتصال بالشرطة وإنقاذها بسرعة، إلا أنه استفزها بمحاولة اطمئنانه على حالة السيارة فقط، وأيضا استمر بمنادتها بفنانة “سانتي”، لترد عليه وهي غاضبة “متتكلمش معايا اتكلم مع الزفتة أرجوك.. احنا بنموت والعربية هتتقلب بينا.. ربنا ياخدك”.

بالتزامن مع وصول “الونش” الذي ينتشل السيارة من أعلى قمة الجبل، ومع استمرار “رمزي” باستفزازها عبر الهاتف اللاسلكي، لترد عليه قائلة: “ربنا بيعاقبني بيك.. يارب أموت أنت راجل نحس”، ودخلت في نوبة بكاء وصراخ حتى أغمى عليها.

ظهر هاني رمزي وناداها، ولكن لم تتمكن من الرد عليه وبعد اكتشافها المقلب ظلت تبكي، قائلة: “خلاص حصل خير وأنا كويسة”.