دنيا سمير غانم توجه رسالة لمخرج "في اللالا لاند" - E3lam.Com

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة للمخرج أحمد الجندي، مخرج مسلسل “في اللالا لاند” الذي يُعرض في الماراثون الرمضاني، والذي تعاونت معه في عدد من الأعمال الفنية الناجحة مثل “الكبير أوي” و”نيللي وشريهان” و”لا تراجع ولا استسلام”.

أكدت دنيا عبر حسابها على انستجرام أنها استمتعت في كل مرة عملت مع أحمد الجندي، واكتشفت في نفسها أشياء لم تكن تعرفها وتعلّمت الكثير منه، حيث قالت: “كل الأعمال دي كانت مع المخرج العظيم ده اللي عايزة أقول له إني اكتشفت في نفسي حاجات كتير أوي وانا بشتغل معاه واتعلمت منه كتير أوي وحقيقي استمتعت بكل الأعمال دي الحمد لله.. المخرج الأستاذ أحمد الجندي”

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد الجندي هو من تولى إخراج أحدث مسلسلات دنيا سمير غانم “في الـ لا لا لاند”، والذي يشارك في سباق الدراما الرمضاني 2017.

يُذكر أن مسلسل “في الـ لالا لاند” من بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم وهنا الزاهد وشيماء سيف ومحمد سلام، من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسارها، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاول أبطال العمل الخروج من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

https://www.instagram.com/p/BVS2dXMA0pW/?taken-by=donia.samir.ghanem