باسكال مشعلاني "تحضن" هاني رمزي بعد مقلب "هز الجبل"

حلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، ضيفة على الفنان هاني رمزي، خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “هاني هز الجبل”، الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “الحياة”.

شاركت “مشعلاني” بعض الوقت، مع أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، والتقطت معهم بعض الصور التذكارية، ويُعد ذلك فخ من فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “هاني هز الجبل”.

استقلت ضيفة الحلقة، السيارة، للوصول إلى المكان الخاص بحفل مناصرة الطفل العربي، حيث أعربت عن سعادتها، طول الطريق، بالمعالم الجمالية والمناظر الطبيعية التي تتمتع بها لبنان، لكنها طالبت السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر، وعدم السير بالقرب من حافة الجبل.

سيطرت علامات الخوف على وجه “مشعلاني”، بعدما فقد السائق السيطرة على السيارة، حيث حاول تفادي السيارة التي فوجئ بها وجهًا لوجه، لكنه اصطدم في الحاجز الخرساني أعلى قمة الجبل، وبات جسم السيارة مُعلقًا في الهواء على مسافة ثلاثة آلاف مترًا من مستوى سطح الأرض.

تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة، كما حاول هاني رمزي -صاحب السيارة- استفزاز مشاعر “مشعلاني”، عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال الاطمئنان عن الحالة العامة للسيارة فقط، دون المبالاة بسرعة إنقاذهما.

شنت هجومًا شديدًا على سائق “الونش” الذي ينتشل السيارة وينقذها من السقوط، حيث باتت السيارة مُعلقة في الهواء، مطالبة إياه بوضع السيارة على الأرض، مضيفة بقولها: “نزلني”.

استقبلت باسكال مشعلاني، المقلب بهدوء شديد، بعدما كشف هاني رمزي عن طبيعة الموقف، حيث قالت له: “ماليش قلب أضربك”، واحتضنته عقب خروجها من السيارة.