عصام كاريكا لهاني رمزي: "احنا بنتبهدل"

إيمان دياب

حل المطرب والملحن عصام كاريكا، ضيفا على الفنان هاني رمزي، خلال حلقة أمس الجمعة، من برنامج “هاني هز الجبل”، الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “الحياة”.

شارك “كاريكا” أطفال إحدى دور الأيتام الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقط معهم صورًا تذكارية، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “هاني هز الجبل”.

استقل عصام كاريكا، السيارة للوصول إلى المكان الخاص بحفل لمناصرة الطفل العربي، ودخل في نقاش مع السائق طول الطريق، إلا أنه حاول مُفاداة سيارة أخرى، تفاجئ بها وجهًا لوجه، حتى اصطدم في الحاجز الخرساني أعلى سفح الجبل، وبات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء، على مسافة ثلاثة آلاف مترًا على مستوى سطح الأرض.

وبعد حدوث هذا، سيطر على وجه الفنان علامات الخوف والرعب، وظل ينادي على السائق الذي لم يجيب وذلك بعدما تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة، كما حاول “رمزي” استفزازه بمناداته “استاذ عصام كوريك”، وذلك عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال حرصه للاطمئنان على الحالة العامة للسيارة فقط.

صاح “كاريكا” بأعلى صوت يستنجد بأي شخص ينقذه، طالبا من هاني رمزي صاحب السيارة عدم التحدث معه، وظل يردد الشتائم والسباب له، وبالتزامن مع وصول “الونش” الذي ينتشل السيارة من أعلى قمة الجبل، وبظهور هاني رمزي اكتشف المطرب المقلب فانهال على “رمزي”، بالسباب والشتائم، قائلا: “لأ ياهاني والله لو واحد قلبه ضعيف ماهيتحمل احنا بنتبهدل ياهاني.. سامحتك بس طلعني”.