تعرض حياة المطربة هدى للخطر في "هاني هز الجبل"

حلت المطربة الشعبية هدى، ضيفة على الفنان هاني رمزي، خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “هاني هز الجبل”، الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “الحياة”.

شاركت “هدى” أطفال إحدى دور الأيتام الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقطت معهم صورًا تذكارية، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “هاني هز الجبل”.

استقلت هدى، السيارة، للوصول إلى المكان الخاص بحفل بمناصرة الطفل العربي، ودخلت في نقاش مع السائق طول الطريق، إلا أنه حاول مُفاداة سيارة أخرى، تفاجئ بها وجهًا لوجه، حتى اصطدم في الحاجز الخرساني أعلى سفح الجبل، وبات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء، على مسافة ثلاثة آلاف مترًا على مستوى سطح الأرض.

دخلت هدى في نوبة بكاء شديدة، وسيطرت على وجهها علامات الخوف والرعب، بعدما تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة، كما حاول “رمزي” استفزاز مشاعر ضيفة الحلقة، عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال حرصه للاطمئنان على الحالة العامة للسيارة فقط.

ألقت ضيفة الحلقة، الشتائم والسباب، لـ”رمزي” -صاحب السيارة-، وصاحت بأعلى صوتها تستنجد بأي شخص ينقذها، وبالتزامن مع وصول “الونش” الذي ينتشل السيارة من أعلى قمة الجبل، استطاعت “هدى” فتح باب السيارة الأمامي والخروج منها.

فوجئ هاني رمزي، باستطاعة “هدى” فتح باب السيارة، وتعرض حياتها للخطر، موجهًا فريق البرنامج، بسرعة إنقاذها قبل سقوطها من الجبل، تاركًا الاستديو على الفور، متوجهًا إلى مكان المقلب، لإنقاذها.

فقدت هدى السيطرة على أعصابها، بعدما ظهر هاني رمزي أمامها، قائلة: “أنا جاية خايفة أصلًا علشان الجبال.. المنظر صعب”