"شلوط" وائل كفوري لسائق "رامز تحت الأرض"


فوجئ الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يعرض عبر فضائية “MBC مصر” بقرار قائد الطائرة، بالهبوط في ممر الطائرات، وليس المكان المُتفق عليه، بسبب وجود عاصفة جوية.
اضطر “جلال” لإلغاء فقرة الإعلامي “نيشان”، الذي يشاركه صناعة المقلب في الضيف، بسبب ضيق الوقت، حيث كانت الساعة وقت التصوير، الرابعة عصرًا، حيث طلب مُقدم البرنامج من فريق العمل، بتوجه الفنان وائل كفوري إلى المكان الخاص بالمقلب وسط الصحراء، قائلًا لـ”نيشان”: طير أنت.
استقل وائل كفوري، السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، وكان رامز جلال في انتظاره مُرتديًا زي سحلية “تنين كومودو”، ودخل ضيف الحلقة في نقاش مع الفتاة التي ترافقه طول الطريق.

طالب “كفوري” السائق، بتهدئة السرعة وتوخي الحذر، بعدما انحرفت السيارة عن مسارها يمينًا ويسارً، إلا أنه لم يُبالي بذلك، ما فقد الضيف السيطرة على أعصابه، واعتدى على قائد السيارة بـ”الشلوط”، بالتزامن مع تظاهر الفتاة بالخوف والهلع.

حاول ضيف الحلقة، امتصاص الرعب الذي يسيطر على الفتاة، باحتضانها، في ظل المناشدة المستمرة للسائق بتهدئة السرعة، حتى وجه له الشتائم والسباب، مطالبًا إياه بالتوقف، إلا أن السيارة انغرست في الرمال المتحركة، واختفت تحت مستوى سطح الأرض.

حرص “كفوري” على خروج الفتاة أولًا من السيارة بعدما غرست في الرمال، واستطاع الخروج بعدها أيضًا، مطالبًا إياها بالهدوء وعدم الخوف، إلا أنها قفزت في الرمال وكادت أن تختفي تحت الأرض، إلا أنه نجح في انتشالها خارج محيط الرمال.

كشف رامز جلال عن طبيعة المقلب، حتى شن “كفوري” هجومًا حادً عليه، قائلًا: “ماحدش عمل كده معايا في حياتي”، حيث ظهر القلق على وجه “جلال”، مناشدًا إياه: “متعملش عقلك بعقل عيل صغير.. ربنا كبير”.

اعتدى “كفوري” على “جلال”، وتسبب له في حدوث إصابة بالقدم، وتوجه الضيف غاضبًا إلى “كرفان” التصوير، إلا أن مقدم البرنامج اعتذر له هناك.