عصام الحضري يعتدي على رامز جلال بـ"البونية"

سقط عصام الحضري كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم وحارس مرمى “وادي دجلة” ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر “جلال” من عصام الحضري، فور نزوله من الطائرة، قائلًا: “بيجي أي برنامج فيه فلوس”، مازحًا من استقبال الإعلامي نيشان له، بقوله: “تحس إنهم بيستقبلوه في محطة القطار بتاعة قرية كفر البطيخ”.

طرح “نيشان”- الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب- عدة أسئلة على عصام الحضري، في أستديو “واحة نيشان”، منهم أسباب الاستشفاء في درجة حرارة منخفضة تحت الصفر؟ ومن هو حارس المرمى الشاب الذي يُعد خليفته في الملاعب؟ ما اللقب المُفضل إليه الحضري أم السد العالي؟ ومن هم أحسن ثلاثة مُدربين في مصر”.

مازح نيشان، ضيف الحلقة، حيث طلب منه استدانة مئة ألف جنيه، إلا أن “الحضري” رد عليه قائلًا: “سوف أعطيك المبلغ الذي تريده فور حصولي على باقي المستحقات المالية من النادي”، الأمر الذي علق عليه “جلال” بقوله: “بيخرف جات له ضربة شمس”.

استقل “الحضري” السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير البرومو وسط الصحراء، وكان يضع زجاجة المياه في فمه طول الطريق، وسخر “جلال” من ذلك الموقف، قائلًا: “تحس أن معزة بتاكل بلاستيك”.

طالب ضيف الحلقة، السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر حيث انحرفت السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، إلا أن السائق لم يُبالي بذلك، ما جعل “الحضري” يوجه الشتائم والسباب له، بعدما سيطرت علامات الخوف على ملامح وجهه، مُهددًا إياه بقوله: “إيدي تقيلة”.

تهكم رامز جلال من “الحضري”، قائلًا: “كأن عنده البواسير أو واكل شطة.. أو خالع ضرسه”، حيث طالب “الحضري”، السائق بالتوقف، إلا أنها انغرست في الرمال المُتحركة، واستطاع أن يخرج منها قبل اختفائها تحت مستوى سطح الأرض.

كشف مُقدم البرنامج، عن طبيعة المقلب، حتى تلقى الشتائم والسباب من عصام الحضري، حيث شن الأخير هجومًا شديدًا عليه بقوله: “الحضري يتعمل فيا كده؟.. ماحدش يقدر يعمل فيا كده؟”.

اعتدى “الحضري” على رامز جلال بـ”البونية”، حتى أصاب مُقدم البرنامج في الرقبة، مُشيرًا إلى أن جماهير النادي الأهلى سوف يفرحون فيه بعد سقوطه ضحية المقلب.