شاهد.. بكاء دوللي شاهين في "هاني هز الجبل"

إيمان دياب

حلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، ضيفة على الفنان هاني رمزي، في برنامج المقالب “هاني هز الجبل” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “الحياة”، مساء الثلاثاء.

شاركت “شاهين” أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقطت معهم صورًا تذكارية، ويُعد ذلك الفخ الذي صنعه القائمون على البرنامج، في محاولة  منهم لإقناع الضيف للظهور في “هاني هز الجبل”.

استقلت دوللي شاهين السيارة، للتوجه إلى مكان الحفل الخاص بمُناصرة الطفل العربي، لتبدأ اللحظات الأولى في المقلب، حيث حاول السائق تفادي السيارة التي تفاجئ بها وجهًا لوجه، لكنه فقد السيطرة على سيارته، واصطدم في الحاجز الخرساني على سفح الجبل، حتى بات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء، وتعايش السائق في أجواء الموقف، وتظاهر بأنه فارق الحياة نتيجة الحادث.

دخلت “شاهين” في نوبة غضب وصراخ، وصارت تنادى بأعلى صوتها، تستنجد بأي شخص يُنقذها، حيث حاولت أن تُوقظ  السائق، إلا أنه تمادى في التظاهر بفقدان الوعى، وفتح أبواب السيارة للخروج منها، كما حاول هاني رمزي، استفزازها، عبر التليفون اللاسلكي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة، واللامبالاة تجاه صحة السائق، قائلا: “أهم شي السيارة صارلها شي.. الفنانة دوللي شاهين عم تسمعيني” متجاهلا كلامها بإرسال أحد لإنقاذهم.

ظل “هاني” باستفزازها بمنادتها “الست دولفين”، في حين ظلت دوللي شاهين تدعي عليه بـ “يارب تموت.. وحسبي الله ونعم الوكيل فيك ابعت حد.. أنت لية عاوزني اشتم أمك.. يارب يسحبوك للأخرة أمين يا بعيد.. داخيل إجريك يارب يارب بس أشوف بنتي وأموت مش مشكلة بس أشوف بنتي الأول”، حتى كشف هاني رمزي عن المقلب، دخلت في نوبة بكاء وقالت “غور.. مش مسمحاك  ياهاني طول عمري.. مش عاوزة أنزل ومش مسمحاك ومش هسامحك هشوف أية أنيل من اللي أنا شوفته.. أقسم بالله لولا اني عندي بنت كنت نطيت من العربية أصلا”.