أحمد زاهر يهدد هاني رمزي بالقتل

حل الفنان أحمد زاهر، ضيفًا على الفنان هاني رمزي، في حلقة اليوم الأحد من برنامج “هاني هز الجبل”، الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، حيث أعرب مُقدم البرنامج عن قلقه من سقوط  ضيف اليوم ضحية المقلب، قائلًا: “ربنا يستر علشان عصبي”، ساخرًا من اسم مسلسل “الحالة ج” الذي يشارك في بطولته “زاهر” بقوله: “بعد الحلقة هيبقى اسمه الحالة ض ج”.

شارك أحمد زاهر، أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقط معهم بعض الصور التذكارية، حيث يُعد ذلك فخ من  القائمين على البرنامج، لإقناع الضيف للظهور في “هاني هز الجبل”.

استقل “زاهر” السيارة، للتوجه إلى المكان الخاص بحفل مناصرة الطفل العربي، وطالب السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر، بسبب ضيق الطريق.

حاول السائق تفادي السيارة التي فوجئ بها وجهًا لوجه، لكنه فقد السيطرة علي سيارته، واصطدم في الحاجز الخرساني على سفح الجبل، وبات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء، على مسافة 3 آلاف مترًا من مستوى سطح الأرض، ما أصاب “زاهر” بالهلع، وصاح بالصراخ، مطالبًا السائق بالتوقف.

تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة، وباتت السيارة تهتز على سفح الجبل، وحاول هاني رمزي –صاحب السيارة- استفزاز أحمد زاهر، عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال اهتمامه بالاطمئنان على الحالة العامة للسيارة دون المبالاة بصحة السائق أو إنقاذهما، حتى وجه له ضيف الحلقة الشتائم والسباب.

رصدت الكاميرات الموجودة داخل السيارة، رعشة جسم أحمد زاهر، بعد إصابته بالهلع، وصاح بالصراخ، ناطقًا الشهادتين، داعيًا الله أن ينجيه من الموت، ويعود إلى أسرته، قائلًا: “يارب تكون راضي عني.. يارب ولادي ومراتي مالهمش غيري يارب”، مستنجدًا بأي شخص ينقذ السيارة من السقوط، بقوله: “الحقوني.. هموت.. قلبي هيقف”.

أعرب “زاهر” عن غضبه الشديد، بعدما كشف “رمزي” عن طبيعة المقلب، ووجه له تهديدًا بالقتل، قائلًا له: “بكرهك”، حيث قفز من السيارة وحاول الاعتداء على مقدم البرنامج، إلا أن  أفراد “الحراسة الخاصة” سيطرت على الموقف.

https://www.youtube.com/watch?v=jS-SSNmHejg