رزان مغربي في "هاني هز الجبل": I Love you الله - E3lam.Com

حلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، ضيفة على الفنان هاني رمزي، في برنامج المقالب “هاني هز الجبل” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم السبت.
 
شاركت “مغربي” أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقطت معهم صورًا تذكارية، ويُعد ذلك الفخ الذي صنعه القائمون على البرنامج، في محاولة  منهم لإقناع الضيف للظهور في “هاني هز الجبل”.
 
استقلت “مغربي” السيارة، للتوجه إلى مكان الحفل الخاص بمُناصرة الطفل العربي، لتبدأ اللحظات الأولى في المقلب، حيث طالبت السائق بالانتباه للطريق وتهدئة السرعة وتوخي الحذر، بسبب ضيق الطريق الذي يرتفع عن الأرض قرابة ثلاثة آلاف مترًا تقريبًا.
 
حاول السائق تفادي السيارة التي تفاجئ بها وجهًا لوجه، لكنه فقد السيطرة على سيارته، واصطدم في الحاجز الخرساني على سفح الجبل، حتى بات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء، وتعايش السائق في أجواء الموقف، وتظاهر بأنه فارق الحياة نتيجة الحادث.
 
دخلت “مغربي” في نوبة بكاء، وصارت تنادى بأعلى صوتها، تستنجد بأي شخص يُنقذها، حيث حاولت أن تُنادى على السائق، إلا أنه تمادى في التظاهر بفقدان الوعى، كما حاول هاني رمزي، استفزازها، عبر التليفون اللاسلكي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة، واللامبالاة تجاه صحة السائق.
 
ظلت تُردد ذكر الله تعالي، بقولها: “أي لوف يو الله”، حينما انقطعت أحد حبال الونش، الذي جاء لانتشال السيارة، وكادت أن تفقد وعيها، حتى كشف هاني رمزي عن المقلب، وقالت: “أبوس إيدك نزلني.. علشان خاطري متعملش كده في حد تاني”.