الشحات مبروك يستعيد حلم "أمريكا شيكا بيكا" في "ريح المدام" - E3lam.Com

 

ظهر الفنان الشحات مبروك، بطل المنتخب المصري لكمال الأجسام، في الحلقة الثالثة من مسلسل “ريح المدام”، المُذاع مساء اليوم الاثنين على فضائية “النهار”، كضيف شرف فيها.

 

لعب “مبروك” دور مدرب مي عمر، التي تقمصت اليوم دور لاعبة ملاكمة، ويراهن بها على الفوز بالبطولة والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتحقيق حلمه بالسفر إليها، والذي عاشه عام 1993، مع أبطال فيلم “أمريكا شيكا بيكا”، الفنانين محمد فؤاد، وشويكار وسامي العدل.

 

اقتبس بطل المنتخب المصري لكمال الأجسام، بعد كلمات أغنية  “أمريكا شيكا بيكا”، التي غناها الفنان محمد فؤاد في الفيلم، بالإضافة إلى عبارات الفنان أحمد مظهر، في فيلم “النمر الأسود”، والتي كان يلقيها على الفنان أحمد زكي، أثناء تدريبه في ألمانيا، على الملاكمة، كما جاء في أحداث الفيلم.

 

دارت أحداث الحلقة الثالثة، حول تقمص “داليا عزت”، التي تجسدها مي عمر لشخصة ملاكمة، يدربها “مبروك”، ما يجبر زوجها “سلطان” الذي يقوم بدوره أحمد فهمي، على تجسيد دور ملاكم “فلاح”، بتوجيهات من صديقه الطبيب النفسي أكرم حسني، لينافسها في الحلبة، ويغلبها، فيجبرها على الزواج منه، ويبدأ لقائهما الأول بتحدي من كلاهما للآخر، كونه يراها “امرأة”، وتراه “فلاحًا”.

 

تلقت “عمر” التدريبات على يد الشحات مبروك خلال الحلقة في جدية، إلا أن المدرب الذي أحضره “حسني”، لـ”فهمي”، كان غير مؤهل تمامًا، وظهر بشكل كوميدي، إلا أن توفي في التدريب، ليدرب “حسني”، “فهمي” بنفسه، لكنه يفشل أيضًا في ذلك، إلى أن يتواجها في الحلبة، وتكسبه “عمر” في البداية”، إلا أن “فهمي” يحسم المباراة لصالحه، بـ”الغش”، ليكسبها وتتزوجه.

 

يذكر أن مسلسل “ريح المدام”، يعرض على فضائية “النهار”، في تمام السابعة مساءً، ويعاد في الثانية عشر من منتصف الليل، وعلى “النهار دراما”، في الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الثالثة صباحًا.