أبرز 10 معلومات عن المسلسل الأردني "الحب الحب" - E3lam.Com

رباب طلعت

في تجربة مختلفة، تخوض منصة “ALTV”، مغامرة جديدة، بعرض المسلسل الأردني الكوميدي “الحب.. الحب”، بطولة رجائي قواس، وميساء عبد الهادي، بالتزامن مع عرضه على قناة “رؤيا”، الأردنية، المنتجة للمسلسل، خلال شهر رمضان الكريم، “أون لاين”، على الموقع الرسمي ” ALTV.com”، لإسقاط الضوء على الدراما الأردنية، ويستعرض “إعلام دوت أورج“، أبرز 10 معلومات عن المسلسل.

1- المسلسل من إخراج محمد الحشكي، وبطولة الممثل الأردني رجائي قواس، والممثلة الفلسطينية ميساء عبد الهادي، ويشاركهما الفنان طوني قطان الذي يمثل للمرة الأولى.

2- بطل العمل رجائي قواس جمع ما يزيد عن 3.5 مليون مشاهدة لكلّ حلقة وأكثر من 60 مليون مشاهدة لأعماله السابقة “N20” و”Female Show”، وفي “الحب..الحب” يستمرّ قواس بعرض أعماله الكوميدية، مع الربط بين مواضيع الشباب والمجتمع والسلوكيات الناشئة.

3- “الحب..الحب” يناقش المجتمعات العربية وما طرأ عليها من تغييرات اجتماعية في الآونة الأخيرة في إطار كوميدي خفيف، بسرد قصتي جمال وياسمينا، شاب و فتاة أردنيين يحاولان البحث عن شريك الحياة، فالأول اعتاد على نمط الحياة المنعزلة بعد انتقاله إلى الخارج للدراسة في الأردن، والذي يجد نفسه في عالم مربك من التعارف للعثور على الزوجة المثالية والزواج وفقًا لرغبات أهله المسيطرين الذين يرغبون في عودته إلى منزل العائلة في مسقط، بسلطنة عمان مع عروسه الجديدة، و”ياسمينا”، تدير متجراً لبيع الحلويات وتضطرها الأحداث لمقابلة شاب مختلف في كل مرة، بهدف الوصول إلى العريس المنشود، إلى أن يتم لقاؤها مع جمال في ظروف كوميدية مضحكة.

4- العمل يتكون من 30 حلقة، كل منها لا يزيد عن 23 دقيقة ويستهدف أعمار المشاهدين ما بين 16 إلى 50 عام على مستوى الوطن العربي.

5- يلعب عماد المحتسب دور “يزن” صديق “جمال”، وهو صديق طائش يوقع صديقه في متاعب كثيرة، خاصة أنه يعيش معه في نفس المنزل.

6- يجسد عدي خليفة دور “أحمد”، شاب جامعي فاشل، يعمل مع “ياسمينا”، في محلها إلا أنه يفتقد أساليب التعامل مع الزبائن.

7- يعد شراء “ALTV”، لحقوق البث الحصرية على الإنترنت للمسلسل الذي تنتجه قناة “رؤيا” الأردنية، مغامرة كبيرة، لعدم تواجد الأردن على خريطة الأعمال الدرامية العربية، بالحجم الذي تمثله مصر وسوريا ودول الخليج، إلا أن إدارة المنصة قررت المجازفة سعيًا للبحث عن التميز، أيًا كان مردوده.

8- تعتمد منصة “ALTV”، على اقتطاع بعض المشاهد المصورة من المسلسل، وطرحها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتناسبها مع مواقف حياتية يومية، يتعرض لها الكثيرون.

9- حققت الحلقة الأولى التي طرحت محاولة “جمال”، أو رجائي قواس، للتعرف على عروسة عن طريق صديقه صدى جماهيري، خاصة المقطع الذي نشرته المنصة على “فيس بوك”، لـ”لينا”، وهي تأكل “البطاطس”، في المطعم أثناء مقابلتها الأولى مع “جمال”.

https://www.facebook.com/ALTVmedia/videos/699756283558661/

 

10- في الحلقة الثانية من المسلسل، طرحت الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي، أحد أهم القضايا التي تتعرض لها الفتيات، وهي ترك حبيبها لها، واختياره الزواج من أخرى بعد عدة أعوام من الارتباط، في حلقة بعنوان “ناصر المغرور”.

https://www.facebook.com/ALTVmedia/videos/700216886845934/

 

يذكر أن “ALTV.com”، هي منصة إلكترونية، لعرض الفيديوهات، وأول موقع إلكتروني يقدم فكرة تلفزيون أونلاين، ويتيح للمستخدمين إرسال فيديوهاتهم، وأفكارهم، التي يشرفون على إخراجها وتصويرها بأنفسهم، لعرضها للجمهور، تحت شعار “هذا مجتمعك أنت”.