هند صبري تروي تجربتها مع "طيارة"

قررت الفنانة هند صبري، أن تستثمر في عالم الميديا وبالأخص الديجيتال ميديا، بأن تكون أحد شركاء تجربة “طيارة” مع كلا من مؤسسها محمد بسيوني والفنان رامز يوسف، حيث تعد أحد البرامج الترفيهية الكوميدية المنتشرة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت “صبري” خلال لقاءها في برنامج “ON Screen” مع الإعلامي شريف نور الدين، المذاع أمس الجمعة على شاشة “ON E”، أنها شاركت في تجربة “طيارة” في أحد الأغاني التي قدمت بها والتي تدعى “كاشمجي”، مشيرة إلى أنها ترى ان الجيل الجديد لديه مواهب كثيرة والتي لا يمكن استغلالها وتنميتها في القنوات التقليدية ولكن كان لا بد من وجود اتجاه وطريق آخر عن طريق الإنترنت لإبراز هذه الأعمال.

أوضحت أن جميع الأعمال التي تقدم على جميع مواقع الإنترنت فقط لديها مساحة كبيرة من الحرية والمرونة والتي تعمل على تجربة أشياء جديدة، معلقة “أنا دايما شايفة الميديا في الوطن العربي لسة متحررتش وعليها قيود كثيرة.. وفي طيارة أنا اتعلمت منهم كثير زي ما هما اتعلموا مني”.

يذكر أن تجربة “طيارة” هي عبارة عن فريق يقدم تجربة شابة، تضم مجموعة من الشباب متخصصين في صناعة الترفية والكوميديا عبر مواقع التوصل الاجتماعي وعالم الديجيتال ميديا، كان يطلق عليها من قبل “دي سلطة” بمجموعة برامج مختلفة منذ 5 سنوات ماضية، قدموا خلالها عدد من الأغاني الكوميدية كأغنية “هابي” و “كاشمجي” الذي شارك فيها عدد من الفنانين كالفنانة أمينة خليل وهند صبري والفنان تامر هجرس، وأمير عيد عضو فرقة كاريوكي.

https://www.facebook.com/ONscreenShow/videos/1268814379884063/